بالفيديو- مدحت شلبي متخصص في الاتصالات الهاتفية الخاطئة

بالفيديو- مدحت شلبي متخصص في الاتصالات الهاتفية الخاطئة

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 2 يونيو 2016 - 15:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يونيو 2016 - 22:27
مدحت شلبي مدحت شلبي
موقف محرج تعرض له الإعلامي الرياضي الشهير مدحت شلبي، عندما كان يريد أن يجري اتصال هاتفي بوالد اللاعب المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وبدل من أن يتصل الإعداد بوالد اللاعب، قاموا بالاتصال بـ "ناصر البرنس" صاحب المطاعم الشهيرة.

فخلال برنامجه "مساء الأنوار" تحدث شلبي مع ناصر البرنس على أنه والد اللاعب الشهير، وبدأ يسأله أسئلة تتعلق ببداية اللاعب في ناشئين النادي الأهلي وعن سبب تركه للنادي، ليفاجأ بإجابات غريبة، ويتدخل اللاعب المعتزل وليد صلاح الدين، لاعب النادي الأهلي السابق، الذي كان ضيف الحلقة ويسأله إن كان بالفعل والد اللاعب ويطلب منه توضيح.



لتكون المفاجأة إنه صاحب سلسلة المطاعم، ويُحرج مدحت شلبي على الهواء ويؤكد أنه خطأ الإعداد.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها مدحت شلبي في موقف مُحرج بسبب خطأ في الإعداد وتلقى اتصال هاتفي من شخص لم يتم التأكد من هويته، فسبق وتعرض لهذا الموقف لأكثر من مرة، نتذكرها معكم:

بعد ترك الكابتن حسن شحاتة للمنتخب انتشرت شائعات عن تعاقدة مع فريق بني ياس الإماراتي، في برنامجه قام شلبي بالاتصال بشخص كان يعتقد أنه مدير إدارة التسويق بالنادي الإماراتي، ليفاجأ بهذا الشخص يهاجمه ويتهمه بأنه يهاجم نادي الزمالك، فوجد المتصل يقول له "مالك ومال الزمالك، حسن شحاتة سيدك وسيد محمد نصر"، ليرد مدحت وقائلا: "كنت اعتقد أنه اتصال من مسؤول في النادي الإمارتي".



مرة أخرى يتفاجأ شلبي بمتصل كان متوقع أن يتحدث معه عن أمور رياضية، ولكنه يتحدث عن شخص مدحت ويتهمه بأنه ممثل ويقوم بالتمثيل على الهواء ويتلقى مكالمات متفق عليها، حتى إنه قال إنه لكي يستطيع أن يخرج ويتحدث على الهواء قال للإعداد إنه سيؤيد وجهة نظرة فلهذا سمحوا له الحديث.



وفي اتصال طريف وجد مدحت شلبي متصل على الهواء يتحدث ليخبر حبيبته إنه يحبها، وما كان من شلبي إلا أن قال ضاحكا "إنت واخدني كوبري".



ويبدو أن الاتصالات الغريبة وغير الصحيحة هي تخصص برامج مدحت شلبي على مختلف القنوات التي يظهر بها، ففي مرة وجد متصل يقول له "مساء الخير يا شكوكو" ليسأله مدحت "شكوكو مين" ويقطع الاتصال بعدها.

نهال ناصر

6/3/2016 10:27:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"