مسلسل The Flash - صدمة كبيرة وتسارع في الأحداث لكننا اتجهنا لنهاية الموسم الثاني

مسلسل The Flash - صدمة كبيرة وتسارع في الأحداث لكننا اتجهنا لنهاية الموسم الثاني

إسلام مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 11:21 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 11:21
the flash the flash
كانت حلقة هذا الأسبوع من مسلسل The Flash واحدة من أكثر حلقات المسلسل في موسميه مفاجأة لجماهيره حلقة بإمكاننا تسميتها بالثورية لما قدمته في كل ثانية من مراحلها وصولا للمشهد الختامي.

الكثير من الأسئلة ستطرح نفسها بنهاية حلقة Invincible مثل هل "باري ألين" سيصبح شريرا؟ هل سنرى "والي وست" يصبح "فلاش" بدوره هو الأخر؟ هل "جيسي" تمتلك أية قوة خارقة؟ لا نعرف بعد.

لنراجع سويا أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل The Flash.

تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة لا تقرأ إن لم تشاهدها.


"باري ألين"

تغير الكثير في "باري" منذ أن كان محبوسا في لقاءه مع قوى السرعة، لكن من قال إنه عاد بخير؟ "باري" عاد واثقا بعض الشيء وقد كان مخطئا بشكل كلي، نحن نتحدث عن شخص اعتقد أن الكون يرغب في أن يجعله بخير لكنه بمجرد أن تخلص من عبء شعوره بأنه السبب وراء مقتل والدته تخلى مع ذلك الشعور عن الحذر.




والسؤال الأهم أن كلا من "باري" و"هانتر" تعرضا لنفس الظروف كلاهما فقد والدته، "زووم" لا يعرف أن "إيبورد ثون" هو من قتل "نورا" وبالتالي هو يرى تطابقا كليا، وكان عليه أن يخلصه من والده لكي يكون الحال متساوي وقد قتل والده، لكن السؤال هو هل "باري" مثل "هانتر"؟

بعد موسم بالكامل يحاول إثبات براءة والده، ثم موسم أخر في محاولات بائسة للاستقرار في حياته وبعض لحظات السعادة قد خسر كل شيء والفضل يرجع لـ"زووم"، قتل والده في نفس المكان الذي قتلت فيه والدته انتهى احساس "باري" بأنه منيع وحاليا نحن أمام تحول كبير مع اقتراب الموسم من نهايته.

"سيسكو رامون"


مجددا لدينا "سيسكو" وطريقته في إضفاء الروح على الأحداث لكن هذا الأسبوع اكتشف بعضا من قواه في مواجهته مع "بلاك سيرين" ولولا "فلاش" لكان تعرض لصرخات مؤلمة رفقة "كايتلن" بعدما تظاهرا أنهما "ريفرب" و"كيلر فروست".



أبرز لحظات "سيسكو" هذا الأسبوع كانت حينما رأى الطيورة تصطدم بالمباني، ثم فيما بعد تحولت الرؤيا لمخيفة للغاية وإنهيار الأرض الثانية، هل تنهار فعلا؟ لقد انشقت إلى نصفين في رؤيته، كيف سيؤثر ذلك على الأرض الأولى؟ كيف سيؤثر على خط سير الأحداث؟

"كايتلن سنو"

قصة شخصية "كايتلن" وطريقة تطورها وفقا للأحداث واحدة من أبرز اللمحات هذا الموسم، خاصة فيما يخص معاناتها بعد تجربتها مع "زووم" ورغم كل شء أجبرت أن تعود سريعا لفريق "فلاش".

الكل شرير في الأرض الثانية ماذا عن الأخيار؟

رأينا "زووم" وجميع أشرار الأرض الثانية حتى "لوريل" كانت شريرة فماذا عن أبطال الأرض الثانية؟ من يقوم بدور البطل؟ اعتمدت حلقة هذا الأسبوع على أسلوب العالم الذي يجعل نظيره كالمرآة ورأينا هذا فيما يخص أن "ريفرب" أعسر، وهو ما يشبه الأرض الثالثة في القصص المصورة، لذا هل نرى أرض أخرى في خط سير الأحداث ونرى البطل "جاي جاريك" الحقيقي و"زووم" يعرف بأمره؟




"والي وست"

لم يستعجل أبدا صناع المسلسل في الدفع به كبطل، لكنه يتعجل دور البطولة وهي محاولات متهورة لكنها بدت جيدة للغاية، وربما نراه رفقة "جيسي" يقومان بدور البطولة قريبا لكن في الموسم الثالث بكل تأكيد لم يعد هناك أي مجال سوى لقتال بين "زووم" و"باري".

لم تكن حلقة هذا الأسبوع موفقة فيما يخص الأشرار الكثر الذين اجتاحوا المدينة وعوضا عن هذا كما بدء بسرعة انتهى بسرعة، ليقودنا ذلك بطريقة سريعة جدا مع قتال أخير ضد "زووم"، وأبرز ما جاء بالحلقة رفقة كل الأحداث الكبير كموت "هنري ألين" هي لحظات رؤية "سيسكو".



كلمات متعلقة flash مسلسل the flash

إسلام مجدي

5/21/2016 11:21:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"