إجلال زكي تجري عملية قلب مفتوح

إجلال زكي تجري عملية قلب مفتوح

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 2:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 2:31
إجلال زكي إجلال زكي
تخضع الفنانة إجلال زكي لعملية قلب مفتوح لتغيير شرايين القلب خلال الفترة المقبلة، حيث كانت دخلت إلى مستشفى مصر الدولي مؤخرا بعد معاناتها من مشاكل صحية وأجرت قسطرة تشخيصية للقلب، وأثبتت الفحوصات حاجاتها لإجراء عملية قلب مفتوح.

يشار إلى أن إجلال زكي سبق أن شاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح، وحصلت على ليسانس آداب عام 1973، وبدأت عملها في برامج الأطفال مع "ماما سميحة" ثم كمذيعة في الإذاعة.

سك على بناتك  إجلال زكي

ومن المسلسلات التي شاركت بها "اليتيم" و"الخروج من الدائرة" و"أهل الطريق" و"عائلة الأستاذ شلش"، ومن أفلامها "حضرة الضابط أخي" و"الشيطان يستعد للرحيل" و"قضية الأستاذة عفت" و"الطائرة المفقودة" و"الأشقياء" و"أشياء ضد القانون" و"موعد على العشاء" و"رجل بمعنى الكلمة"، ومن أدوارها الشهيرة دور "نادية" في مسرحية "سك على بناتك".

اقرأ أيضا
شويكار تغادر المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

نقل شويكار إلى المستشفى ونقيب الممثلين يطمئن الجمهور على صحتها

بالفيديو- نادر أبو الليف عن أزمته الصحية : "أنا كنت بين الحياة و الموت.. وحاسس إني مولود جديد"

استقرار حالة عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية "سوق واقف"

مي فهمي

5/18/2016 2:31:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"