بالصور- تعرف على حقيقة وتفاصيل حريق معهد السينما

بالصور- تعرف على حقيقة وتفاصيل حريق معهد السينما

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 مايو 2016 - 14:59
صورة للمعهد أثناء الحريق صورة للمعهد أثناء الحريق
الساعات الأخيرة شهدت توتر وقلق من قبل طلاب المعهد العالي للسينما، وسكان المنطقة المحيطة به، بسبب حريق هائل نشب بجوارهم.

وفي بداية الأمر اعتقد البعض أن الحريق داخل مقر المعهد نفسه، مما دفع إدارة المعهد لإخلاء كافة الأقسام وإخراج جميع الطلبة، والذين تواجدوا لأداء الاختبارات، ولكن تم وقف الاختبار حرصا على حياة الطلاب.

معهد السينما

وأكدت مصاد لـFilFan.com أن إدارة المعهد تعاملت مع الحريق بشكل جيد، وتم إخلاءه من جميع الطلبة فور اشتعال النيران، وتم اجبارهم على وقف أداء امتحانات آخر العام وترك أوراق إجاباتهم، تحسبا لأي أمر طارئ قد يتعرضوا له.

وبعدها على الفور تم تداول أكثر من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للأدخنة وهي تخرج من مقر المعهد والتعليق عليها بأن الحريق داخل مقر المعهد نفسه، وهذا ما لم يكن مؤكدا.

ونشب الحريق هائل في أحد المحولات الكهربائية أمام معهد السينما، وبسبب النيران المشتعلة والقوية وصلت الأدخنه إلى مقر المعهد ليعتقد الكثيرين أن الحريق بداخله.

وعلى الفور توجهت 3 سيارات تابعة لقوات الدفاع المدني لمقر الحريق في منطقة الهرم في الجيزة لإخماد الحريق والسيطرة عليه، وهو ما تم بالفعل على الفور ودون وقوع أي خسار بشرية.


محمد عاشور

5/16/2016 2:59:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"