أميرة العايدي تبدأ "سيرة الحب"

أميرة العايدي تبدأ "سيرة الحب"

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2007 - 9:32
أميرة العايدي أميرة العايدي
تستعد الممثلة أميرة العايدي لتصوير فيلم "سيرة الحب" بعد انتهاء تصوير فيلمها مع النجم أحمد آدم "صباحه كدب" وفيلم "كشف حساب".

وقالت أميرة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أستعد لتصوير فيلم "سيرة الحب" ، وهو من تأليف الكاتبة شهيدة سلام ، وإخراج شريف مندور ، الذي سينتجه بالمشاركة مع جهاز السينما".

وأضافت : "أمامي أربعة أيام وأنتهي من تصوير دوري مع آدم في فيلم "صباحه كدب" وهو فيلم كوميدي إجتماعي ، من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج محمد النجار ، ويشارك في البطولة أميرة فتحي وميسرة".

وتابعت أميرة : "وانتهيت من تصوير دوري في فيلم "كشف حساب" للمخرج الشاب أمير رمسيس ، وتأليف محمد رفعت ، وبطولة خالد أبو النجا ونور وأحمد سعيد عبد الغني وبسمة ومحمود عبد المغني".

وأبدت أميرة سعادتها بأعمالها الجديدة ، مؤكدة على أنها تفضل المكوث في المنزل على قبول أدوار دون المستوى : "لن أقبل أي عمل جديد إلا إذا كان الدور يتمتع بأبعاد فنية عالية ، خاصة بعد نجاحي الأخير في مسلسل "حدائق الشيطان" في رمضان الماضي ، والذي حملني مسئولية كبيرة في اختياري لأعمالي فيما بعد".

وشاركت أميرة في بطولة المسلسل الذي أخرجه إسماعيل عبد الحافظ ، وكتبه محمد صفاء عامر ، وقام ببطولته الفنان السوري جمال سليمان ورياض الخولي وسمية الخشاب وعبد الله فرغلي وصلاح عبد الله وأحمد سلامة وخيرية أحمد.

أحمد عبد الرازق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"