مسلسل The Flash - الآن سيكون لدينا أكثر من بطل سريع في المسلسل؟

مسلسل The Flash - الآن سيكون لدينا أكثر من بطل سريع في المسلسل؟

إسلام مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 مايو 2016 - 19:27 | آخر تحديث: الخميس ، 5 مايو 2016 - 19:27
حلقة هذا الأسبوع من مسلسل The Flash والتي كانت بعنوان Rupture كانت واحدة من أكثر الحلقات سوداوية في تاريخ المسلسل، لقد احتوت على الشرير المخيف "زووم" وجها لوجه ضد جميع أبطال المسلسل وجميعهم عاجزين عن التصرف من دون سرعة فلاش فماذا كانت العواقب؟

من الواضح أن المسلسل يتجه لوجود أكثر من بطل سريع فيه بدلا من "فلاش" فقط، هم يتجهون لتقديم أكثر من "فلاش" من القصص المصورة وهذا كان جليا في حلقة هذا الأسبوع.

لنراجع سويا أحداث الحلقة الـ20 من الموسم الثاني لـ"فلاش".


تحذير السطور التالية تحرق لك أحداث الحلقة إن لم تشاهدها فلا تقرأ حتى تشاهد.

المسرع الجزئي

دكتور "ويلز" أخبر "باري" أن بإمكانه تكرار حادثة المسرع الجزئي وتكرار نفس الظروف التي تعرض لها من أجل إعادة سرعته له، من يعرف القصص المصورة وأفلام DC Comics يعرف أن ما سبق فعله "باري" لنفسه بنفسه في The Flashpoint Paradox، لكن ام كان لدينا هنا هو رغبة دكتور "ويلز" في القضاء على "زووم" مهما تطلب الأمر حماية ابنته أهم من حماية "باري" على ما يبدو.

ما حدث جعل "باري" متخوفا من تكرار الحصول على أكثر من شرير خارق أخر مثلما حدث في المرة الماضية، وجمع أبائه الثلاثة "جو وست" و"هنري ألين" و"هاري ويلز"، والكثير من المشاعر التي قدمتها الحلقة لكن من كان يتوقع ما سيحدث في النهاية؟




إن كنا نتذكر مراجعات الحلقات الماضية فقد أوضحنا أنه بوجود "والي وست" و"جاي جاريك" –ليس "هانتر زولومون" بل "جاي" الحقيقي – و"جيسي" هذا يعني أن المسلسل يتجه لوجود أكثر من بطل خارق سريع فيه.

"سيسكو رامون"

هذه الحلقة محورها كان "سيسكو" أيضا وعلاقته السيئة بأخيه "دانتي" ثم صراعه مع شبيه "دانتي" الأرض الثانية والمشاعر المختلطة وإيضاح نقطة أنه تجاهل عائلته لأنهم تجاهلوه واتجه لمساندة أصدقاؤه مهما كانت المخاطر لأنهم يهتمون به، "سيسكو" يعني الكثير لهذا المسلسل إنه يضيف المرح والدعابة في أحلك اللحظات في أكثر الحلقات سوادا كان دائما يضيف النكات، في أقوى الصراعات هو موجود من أجل إضافة المرح للحلقة.

فقط ما قد يشعر المشاهد بالإحباط دوما أن "سيسكو" لم يحصل على فرصة كاملة بعد ليدير حلقته الخاصة، لا نراه سوى بطلا ثانويا يدخل ليضيف حس الدعابة ويرحل سريعا.





حافز "زووم"

"باري" لم يكن ليقبل بحادثة المسرع الجزئي إلا لدافع قوي، وقد كانت المجزرة التي نفذها "زووم" هي كل ما احتاجه "باري" ليقبل، وأصبح يشعر بالذنب بأن إنقاذ "والي" تسبب في موت الكثير وأن التخلي عن سرعته كان قرارا متسرعا وغبيا، لأن "زووم" شرير قوي للغاية بالإضافة لكونه قاتلا متسلسلا مجنونا.

أكثر من بطل سريع

"والي وست" هو ذاته "فلاش" أيضا في القصص المصورة و"جيسي" كذلك واسمها "جيسي كويك" لكن لدينا أيضا "هنري ألين" الذي أخبر باري أن اسم والدته الوسطي "جاريك" هذا يعني أن لدينا أيضا "جاي جاريك" في العرض وهو بدوره فلاش أيضا أي أن لدينا 3 بدون "باري ألين".

لم يتوقع أحدا ما سيحدث خلال انفجار المسرع الجزئي، لكن هل رأى أحدا أن "باري" سيتبخر في النهاية ليصبح ضوء كبيرا؟ ولم نتوقع أن تضرب تلك القوة أيضا "جيسي" و"والي"، كلاهما سيصبح "فلاش" قريبا.





كانت هناك بعض التقارير المنتشرة أن شركة Warner Bros. تجبر صناع المسلسل على قتل "باري ألين" من أجل الا يتعارض مع الفيلم القادم بعنوان "فلاش"، لكن ربما يعود قبل الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني وذلك سيكون ممتعا للغاية "والي" و"جيسي" و"باري" 3 أبطال بسرعاتهم الخارقة وعلينا أن نعترف أن "جيسي" و"والي" بحاجة لتطوير شخصياتهما بعض الشيء قبل أن يصبحا "فلاش".

ولهذا علينا أن ننتظر حلقة الأسبوع المقبل، كان هناك الكثير من المشاعر المختلطة في حلقة هذا الأسبوع "هنري ألين"، ومذبحة "زووم" و"دانتي" و"سيسكو" ثم "آيرس" و"باري" وأخيرا مشهد النهاية، كل ما سبق شكل خليط ممتاز لحلقة رائعة تدفعنا لانتظار حلقة الأسبوع المقبل بشدة.



كلمات متعلقة flash مسلسل the flash

إسلام مجدي

5/5/2016 7:27:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"