محمد نوح يعود للتمثيل في "قصة الأمس"

محمد نوح يعود للتمثيل في "قصة الأمس"

Filbalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مايو 2005 - 13:58
نجوى ابراهيم نجوى ابراهيم
يعود الفنان محمد نوح إلى التمثيل من جديد بعد غياب دام سنوات ، حيث يشارك في مسلسل "قصة الأمس" الذي تقوم ببطولته نجوى إبراهيم مع توفيق عبد الحميد ونرمين الفقي وسعد أردش عن قصة محمد جلال عبد القوي ومن إخراج عبد العزيز السكري.

وقال السكري في تصريحات لـfilbalad.com أن "نوح يجسد شخصية قريبة من عمله في مجال الموسيقى والغناء ، حيث يلعب دور موسيقار قديم يحافظ على التراث الغنائي والموسيقي في إطار قصة العمل التى تتناول فكرة العمل بالخارج ومتاعب الغربة ، من خلال أسرة مصرية يرتبط ربها بعلاقة عاطفية مع امرأة أخرى بعد عودة زوجته لمصر لرعاية الأولاد في مرحلة الجامعة".

وأضاف السكري أنه تم تأجيل تصوير المسلسل إلى ما بعد انتهاء عبد القوي من مسلسل "المرسى والبحار" ، وأشار إلى أن الثاني انتهي من كتابة 28 حلقة من "قصة الأمس".

يذكر أن المسلسل الذي كان يحمل في البداية اسم "زهرة والعصفور" شهد في بدايته اعتذار الكثير من الفنانين عن عدم المشاركة فيه ، ومن أبرزها انسحاب مصطفى فهمي وهالة صدقي بسبب شروط نجوى ابراهيم المتعلقة بكتابة اسمها على أفيش وتتر المسلسل.

Filbalad Team

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"