تامر عاشور يصور "كل يوم"

تامر عاشور يصور "كل يوم"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 ديسمبر 2006 - 16:23
تامر عاشور تامر عاشور
يستعد المطرب والملحن الشاب تامر عاشور لتصوير فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان "كل يوم" من إنتاج شركة روتانا.

وقال عاشور في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد انتهيت من إعداد الأغنية الجديدة مؤخرا ومن المقرر أن نبدأ في تصويرها مع مطلع الأسبوع المقبل".

وأضاف عاشور أن أغنية "كل يوم" التي اختارها للتصوير من كلماته وألحانه وتوزيع إفرايم ، وسيقوم بتصويرها مع المخرج محمد جمعة في أحد الاستادات الرياضية.

وتابع الملحن الشاب أنه يتعاون مع المطربة اللبنانية إليسا بتلحين أغنية في ألبومها المقبل بعنوان "قلبي عاش" ، وهي من كلمات نادر عبد الله ، كما سيشارك بتلحين أغنيتين في ألبوم المطرب الكبير محمد فؤاد احدهما بعنوان "صعب" من كلمات نادر عبد الله وتوزيع محمد مصطفى.

جدير بالذكر أن عاشور اشتهر في الوسط الفني كملحن ولكنه نجح أيضاً كمطرب من خلال ألبوم "روتانا ميشن وان" الذي طرح فيه أغنيتين بصوته هما "خدها كلمة" و"كلموها عني" ، وحققت الأخيرة نجاحا كبيرا مع الجمهور.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"