هكذا دافع أمير عيد عن دينا الوديدي

هكذا دافع أمير عيد عن دينا الوديدي

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،بوست كوير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 18:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 22:52
دينا الوديدي وأمير عيد دينا الوديدي وأمير عيد
على غرار موقفه المدافع عن قرار إيقاف حمزة نمرة، قرر أمير عيد المغني الرئيسي في فريق "كايروكي" أن يدافع عن المغني الشابة دينا الوديدي.

بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

وانتقد أمير عيد قرار نقابة المهن الموسيقية بسحب تصريح غناء دينا الوديدي، وذلك عبر حسابه على موقع المدونات القصيرة Twitter.

فنانون يدعمون حمزة نمرة بعد منع بث أغنياته على الإذاعة المصرية

وكتب أمير عيد: "لو صح خبر منع دينا الوديدي من الغناء من قبل نقابه المهن الموسيقية أنا بعلن تضامني معها ضد هذا القرار الغريب".




وعقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر اجتماعا مساء الأحد 17 أبريل تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع Facebook.

وكتبت دينا معلقة على الخبر من خلال حسابها الخاص على موقع Facebook قائلة: لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إلي ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قد عقد إجتماعا مساء اليوم تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها على موقع Facebook.

وائل عادل

4/18/2016 10:52:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"