أحلام تهجر Twitter لمدة 10 أيام

أحلام تهجر Twitter لمدة 10 أيام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 19:42 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 21:43
أحلام أحلام
قررت المطربة الإماراتية أحلام الابتعاد عن المشادات الكلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ فترة هدنة وراحة من الانتقادات.

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter قائلة إنها ستسافر في إجازة لمدة عشر أيام ستهجر فيها مواقع التواصل الاجتماعي، بمعنى أنها لن تكتب شيئا أو تدخل في مناقشات مع أحد أو تعلق على أي شيء.





وبالفعل لم تدخل أحلام أو تكتب شيئا ولو حتى للسلام على متابعيها، واكتفت فقط بإعادة تغريد كل من يكتب ويتحدث عن أغنيتها المنفردة الجديدة، والتي طرحتها منذ أيام عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديوهات YouTube، وتحمل اسم "ومستغرب".




ومن المعروف عن أحلام أنها دائما ما تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائها في مختلف أمور الحياة، وكثيرا ما تدخل في مناقشات وخلافات مع متابعيها.

وكان آخر المشكلات التي دخلت فيها أحلام، اتهام الشعب اللبناني لها بإهانتهم بعد تغريدة نشرتها، واعتبروا ما قالته إهانة وأنها وصفتهم بالشحاذين وبائعي الفلافل وتهكمت على مشكلة القمامة المنتشرة في شوارع لبنان.

ورغم محاولاتها نفي ما تردد عن أنها قصدت إهانة الشعب اللبناني وتأكيدها أنها كانت تقصد فقط بعض الإعلاميين، إلا أن حملات منعها من دخول لبنان وهجوم البعض عليها استمرت.

طالع أيضا:

أحلام: برنامجي"الملكة" سيرجع وأنا مسئولة عن كلامي
#منع_أحلام_من_دخول_لبنان يتصدر Twitter لبنان.. وأحلام ترد: متى تشفون من مرض أحلام؟
بالفيديو- أحلام: لم أسئ إلى الشعب اللبناني لأعتذر.. وقصدت شخصين فقط بـ"تغريدة الزبالة"
6 فنانين تورطوا مع شعوب عربية بسبب تصريحاتهم السياسية وكرة القدم أبرزهم أحلام وزينة ودرة

نهال ناصر

4/16/2016 9:43:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"