أمير عيد عن تجاهل الإعلام لـ "جمعة الأرض": "بلد ماشية بضهرها"

أمير عيد عن تجاهل الإعلام لـ "جمعة الأرض": "بلد ماشية بضهرها"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 20:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 20:33
أمير عيد أمير عيد
عبر المغني الشاب أمير عيد عضو فريق "كايروكي" عن غضبه من وسائل الإعلام المصرية المختلفة التي تجاهلت المظاهرات التي انطلقت ظهر اليوم في مناطق بوسط البلد وأمام نقابة الصحفيين تحت عنوان "جمعة الأرض" للإعلان عن رفض إقرار مصر بتبعية جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Twitter، ليعبر عن ضيقه بسبب تصرف القنوات التلفزيونية وكأن شيئا لم يحدث ولا توجد تظاهرات.

وكتب عيد "مفيش قناة تلفزيونية واحدة بتغطي الأحداث وكأنها حاجة مش مهمة وكأن رأي الناس مش مهم.. كلهم واخدين أوامر، كلهم شركاء في الجريمة".




كما عبر عن غضبه من اعتبار الإعلام أن من شارك في هذه التظاهرات عملاء وخونه، فكتب: "بلد ماشية بضهرها كل حاجة فيها عكس.. ناس نزلت تعترض على أرضهم اللي راحت فجأة وبدون سابق إنذار يقوم الإعلام الخاين يتهمهم بالعمالة والخيانة".




وكان فريق "كايروكي" قد طرح مؤخرا أغنية ثورية تحمل اسم "آخر أغنية"، وكانت تتحدث عن الحرية، كما ظهر في تصويرها بعض الصور المخبأة والتي كانت تتضمن لقطات من ثورة 25، وصورة للإعلامي باسم يوسف.

بالصور- باسم يوسف يتصدر الصور المخبأة في "آخر أغنية" لـ كايروكي

كلمات متعلقة أمير عيد كايروكي

نهال ناصر

4/15/2016 8:33:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"