مارجو روبي وجّهت لكمة لأليكساندر سكارسجارد أثناء تصوير مشهدهما الجنسي في فيلم Tarzan الجديد!

مارجو روبي وجّهت لكمة لأليكساندر سكارسجارد أثناء تصوير مشهدهما الجنسي في فيلم Tarzan الجديد!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 31 مارس 2016 - 11:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أغسطس 2016 - 21:26
مارجو روبي وأليكساندر سكارسجارد في The Legend of Tarzan مارجو روبي وأليكساندر سكارسجارد في The Legend of Tarzan
مارجو روبي وجّهت لكمة لأليكساندر سكارسجارد أثناء تصوير مشهدهما الجنسي في فيلم Tarzan الجديد!

كشفت الممثلة الأسترالية وبطلة فيلم The Wolf of Wall Street مارجو روبي عن جانبها الجامح، أثناء تصويرها لمشهد جنسي مثير مع زميلها الممثل أليكساندر سكارسجارد، ضمن أحداث فيلمها الجديد The Legend of Tarzan.

وقامت مارجو روبي بتوجيه لكمة قوية إلى إليكساندر سكارسجارد، أثناء مشهدهما الجنسي، بناء على تعليمات مخرج الفيلم ديفيد ييتس، وذلك بالاتفاق بينه وبين مارجو فقط.

وبرر المخرج ديفيد ييتس رغبته في ضرب مارجو روبي لأليكساندر سكارسجارد بأنه تعبير منها عن استمتاعها بممارسة الجنس معه في المشهد، بحسب تصريحاته لمجلة Entertainment Weekly.

وأشار ييتس أن اللكمة الوحيدة التي نالها أليكساندر سكارسجارد طوال تصوير الفيلم كانت من مارجو روبي، حتى أنها أحدثت كدمة له من قوتها.

ويعرض فيلم The Legend of Tarzan أصول شخصية "طرزان"، منذ أن كان يحظى بحياة حضارية في لندن، ولديه زوجة جميلة هي "جاين بورتر"، والتي تلعب دورها مارجو روبي، حتى يتم إرساله إلى غابات الكونجو كمبعوث تجاري للبرلمان البريطاني، دون علمه أنه متورط في لعبة جشع وطمع يديرها البلجيكي ليون روم، ويلعب دوره الممثل الحائز على الأوسكار كريستوف والتز.

شاهد إعلان فيلم Legend of Tarzan


ولم تشعر مارجو روبي بالندم على الإطلاق، من تقديم مشاهد عري في فيلم The Wolf of Wall Street في سنة 2014، وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

وتجدر الإشارة أن مارجو روبي تُظهر جانبها العنيف أيضا في فيلم Suicide Squad، المأخوذ عن قصص "دي. سي" الهزلية، وتلعب في أحداثه دور "هارلي كوين" حبيبة المجرم المختل "الجوكر"، والذي سيُطرح بالسينمات في 5 أغسطس المقبل.

comments powered by Disqus

خالد طه

8/5/2016 9:26:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"