يوري مرقدي لـ FilFan.com: تعاملت لفترة مع "عربي أنا" على أنها عدو.. وعودتي سببها حاجتي للأكسجين

يوري مرقدي لـ FilFan.com: تعاملت لفترة مع "عربي أنا" على أنها عدو.. وعودتي سببها حاجتي للأكسجين

محيي الدين أحمد | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 9:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 مارس 2016 - 10:17
يوري مرقدي يوري مرقدي
بعد نجاح ساحق حمل عنوان "عربي أنا" وعدة محطات فنية أخرى، قرر يوري مرقدي الابتعاد عن الساحة فنية، طالت مدة الابتعاد ووصلت لأكثر من ١٠ سنوات، لكنه عاد مرة أخرى بألبوم حمل اسم "أنا الموقع أدناه".

تعرف على تفاصيل ألبوم يوري مرقدي وموعد طرحه
٥ تحديات تواجه يوري مرقدي مع عودته بعد ١١ عاما

في الجزء الأول من حوار يوري مرقدي مع FilFan.com يجيب يوري على عدة أسئلة منها أين اختفى خلال السنوات الماضية؟ وما هو مصدر دخله أثناء الابتعاد عن الفن؟

كما يتذكر يوري مغامرة تصوير أغنية "أنساك" والتي وضع فيها وجهه على جسد حسين فهمي في فيلم "أميرة حبي أنا" ليشارك سعاد حسني البطولة لمدة ٤ دقائق في تصوير الأغنية.



وفي الجزء الثاني من حوار يوري مرقدي مع FilFan.com يتحدث يوري عن بدايته والنجاح الساحق لأغنية "عربي أنا" ومدى تأثره بنجاحها، مرورا بالثقافة التي تربى عليها ليكون الناتج "عربي أنا"، وصولا إلى أغنياته المصرية وعلاقته بمصر.



كلمات متعلقة يوري مرقدي

محيي الدين أحمد

3/23/2016 10:17:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"