تعرف على الفيلم الحائز على "نصيب الأسد" من جوائز "راتزي" للأسوأ خلال 2015

تعرف على الفيلم الحائز على "نصيب الأسد" من جوائز "راتزي" للأسوأ خلال 2015

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 11:40 | آخر تحديث: الأحد ، 28 فبراير 2016 - 11:40
بطلا فيلم Fifty Shades of Grey بطلا فيلم Fifty Shades of Grey
أُعلن مساء السبت 27 فبراير الجاري عن جوائز "راتزي" الـ 36، والتي تخصص سنويا لأسوأ الأفلام والممثلين.

وكان الفيلم المثير للجدل Fifty Shades of Grey هو صاحب "نصيب الأسد" من جوائز "راتزي" لسنة 2015؛ فلم يكتفي باقتناص جائزة "أسوأ فيلم"، بل حاز أيضا على جوائز "أسوأ ممثل" و"أسوأ ممثلة" لجيمي دورنان وداكوتا جونسون، و"أسوأ سيناريو".

وفيلم Fifty Shades of Grey من إنتاج استوديوهات "يونيفرسال"، وهو من راوية إي. إل. جيمس الأكثر مبيعا بنفس الاسم، وحقق إيرادات بلغت 571 ملايين دولار في شباك التذاكر العالمي، بسبب مضمونه الجنسي والجريء.

طالع أيضا
فيلم Fifty Shades of Grey يتصدر جوائز "الراتزي" بـ 6 ترشيحات منها أسوأ فيلم.. اعرف القائمة الكاملة
بطلة Fifty Shades of Grey تخشى من البطالة
بالفيديو- بطلة Fifty Shades of Grey تعترف: والداي لم يشاهدا الفيلم.. ودوري أبعد الرجال عني
الصورة الأولى لـ "كريستيان جراي" في الجزء الثاني من Fifty Shades of Grey
مخرجة Fifty Shades of Grey تنسحب من إخراج جزأيه المقبلين
مع عرضه في مصر ولبنان.. ١٠ حقائق مثيرة عن الفيلم الجريء "Fifty Shades of Grey"

وتقاسم فيلم Fifty Shades of Grey جائزة "أسوأ سيناريو" مع النسخة السينمائية الجديدة من فيلم الأبطال الخارقين Fantastic Four، والذي حقق إخفاقا كبيرا، سواء على مستوى الإيرادات أو على المستوى النقدي.

ولم تكن جائزة "أسوأ سيناريو" هي الوحيدة التي خرج منها فيلم Fantastic Four من حفل "راتزي"؛ فنال أيضا جوائز "أسوأ إعادة سينمائية"، و"أسوأ إخراج" لجوش ترانك.

ونال الممثل البريطاني الحائز على جائزة الأوسكار إدي ريدماين جائزة "أسوأ ممثل مساعد" عن دوره في فيلم Jupiter Ascending، بينما كانت جائزة "أسوأ ممثلة مساعدة" من نصيب كايلي كوكو، عن أدوارها في فيلمي Alvin and the Chipmunks 4: Road Chip وThe Wedding Ringer.

وتجدر الإشارة أنه يتم انتقاء الفائزين والمرشحين لجوائز "راتزي" عبر 943 عضوا مسجلين في موقع الحفل، والذين ينتمون إلى 48 ولاية أمريكية، وأكثر من 20 دولة أجنبية.

وبإمكان أي شخص أن يسجّل عضويته في موقع حفل "راتزي"، بدفع مبلغ 40 دولار.

خالد طه

2/28/2016 11:40:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"