بالصور- هل تنجح إيمي سمير غانم في إنقاذ محمد سعد من الورطة التي وضعته فيها هيفاء وهبي؟

بالصور- هل تنجح إيمي سمير غانم في إنقاذ محمد سعد من الورطة التي وضعته فيها هيفاء وهبي؟

هبة البنا | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 16:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 16:41
ايمي وسعد في لقطة من كواليس الحلقة الثانية من "وش السعد" ايمي وسعد في لقطة من كواليس الحلقة الثانية من "وش السعد"
يستعين الفنان محمد سعد في الحلقة الثانية من العرض الذي يقدمه على قناة MBC مصر "وش السعد" بالفنان إيمي سمير غانم، للتمثيل أمامه.

شاهد - الحلقة الأولى من برنامج محمد سعد الجديد "وش السعد"

ويظهر سعد وإيمي في صور كواليس البرنامج بملابس مهترئة وشعر أشعث ويبدو أنهما يقومان بدور زوجين فقراء.

وش السعد

ويبدو أن سعد قرر أن لا تحتوي الحلقة القادمة على شيء مثير للجدل، كما جاءت استعانته بنجمة كوميدية شهيرة مثل إيمي بعد الهجوم الشديد الذي لقيته الحلقة الأولى مع هيفاء وهبي.

فمن المتوقع أن تضفي إيمي طابعا خاصا على الحلقة وتدفع المشاهدين مجددا أن يجربوا مشاهدة البرنامج ولو من أجلها، خاصة أن شخصية "بوحة" التي قرر سعد أن يقدم البرنامج من خلالها، يبدو أنها فقدت أثرها تماما على المشاهدين، وأن بعضهم صار ينفر منها.

ولكن أن تنجح إيمي في إزالة الانطباع السيء الذي تركته الحلقة الأولى من البرنامج على المشاهدين، أو ينجح البرنامج هو في ترك أثره على إيمي وأن يلومها الجمهور لمشاركتها فيه، هذا ما لن يتضح إلا بعد عرض الحلقة.


وش السعد


وش السعد


وش السعد

طالع أيضا

تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

مُنتج "وش السعد" ينفي إلغاء البرنامج

بالفيديو- محمد سعد يفاجئ هيفاء وهبي بحملها على المسرح في أولى حلقات "وش السعد"

محمد سعد: ردود الفعل التي وصلت لفريق "وش السعد" كانت إيجابية!

بعد أخطاء "بوحة" الكارثية.. هل قدم محمد سعد في عرضه ما يستحق 16 مليون جنيه؟

ويصف البيان الصحفي الذي تلقى في الفن نسخة منه حول الحلقة القادمة أجواء الحلقة بأنها "أجواء كوميدية غير تقليدية، وإطلالة مُختلفة يظهر بها النجم محمد سعد، و النجمة إيمي سمير غانم في ثاني حلقات "المسرح – البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" The Comedy Night Show، والتي تُعرض "الجمعه المُقبلة" في التاسعة والنصف مساءً، حيث يستضيف محمد سعد إيمي سمير غانم في حلقة ساخرة على مسرح البرنامج لتُشاركه بالتمثيل في العرض الثاني من البرنامج."

وتتواصل حلقات"المسرح – البرنامج"، "وش السعد" بالعرض أسبوعيا على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري. ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونياً سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيا الفنان أشرف زكي والمخرج سامح عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.

هبة البنا

2/17/2016 4:41:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"