محمد سعد: ردود الفعل التي وصلت لفريق "وش السعد" كانت إيجابية!

محمد سعد: ردود الفعل التي وصلت لفريق "وش السعد" كانت إيجابية!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 10:10 | آخر تحديث: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 14:50
محمد سعد محمد سعد
عبّر نجم الكوميديا محمد سعد عن امتنانه وتقديره للجمهور الذي استقبل أولي حلقات برنامجه الكوميدي الساخر "وش السعد" بحفاوة كبيرة.

وقال سعد في بيان صادر من محطة MBC المنتجة للبرنامج إن أغلب ردود الأفعال التي وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى.

وتأتي تصريحات محمد سعد السابقة، وسط حالة من الاستنفار الشديدة، التي أثارها برنامجه "وش السعد" على عدد كبير من المشاهدين، عقب متابعتهم للحلقة الأولى مساء الجمعة 12 فبراير، بسبب ما تضمنته من تصرفات غير لائقة من سعد تجاه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. (بالفيديو- محمد سعد يفاجئ هيفاء وهبي بحملها على المسرح في أولى حلقات "وش السعد").

طالع أيضا- بالفيديو- محمد سعد لهيفاء وهبي: خديني على حجرك

كما يرى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن برنامج "وش السعد" غير هادف، ولا يحمل أي كوميديا، ويتضمن الكثير من الإيحاءات الجنسية، وهو ما عكسته التعليقات الواردة على الاستبيان الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ MBC مصر على Facebook للمشاهدين حول رأيهم في برنامج "وش السعد" وتخطى عددها ٦٥ ألف.

MBC مصر - ايه رأيكم فى عرض الليلة من وش السعد ؟

Posted by ‎MBC مصر‎ on Friday, February 12, 2016




وكان المنتج صادق الصباح منتج برنامج "وش السعد" نفى ما تردد عن إلغاء البرنامج، وإنهاء التعاقد بين قناة "mbc مصر" والممثل الكوميدي، بعد الهجوم الذي تعرّض له البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (مُنتج "وش السعد" ينفي إلغاء البرنامج).

وأعلنت MBC أن ضيفة الحلقة الثانية من برنامج "وش السعد" ستكون الفنانة إيمي سمير غانم، والتي ستذاع مساء الجمعة 19 فبراير الجاري.

طالع أيضا- تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"



خالد طه

2/14/2016 2:50:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"