"خدود" زين عبيد تجبر نانسي عجرم على إنقاذه في مرحلة المواجهة بـ The Voice Kids

"خدود" زين عبيد تجبر نانسي عجرم على إنقاذه في مرحلة المواجهة بـ The Voice Kids

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 13 فبراير 2016 - 21:36 | آخر تحديث: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 2:44
نانسي تصعد على المسرح من شدة حيرتها نانسي تصعد على المسرح من شدة حيرتها
شهدت أولى حلقات المواجهة في برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids، منافسة قوية بين الثلاثي أيمن أمين وزين عبيد وعلاء ناصر.

واختارت نانسي عجرم لهم المبارزة على نغمات أغنية "ترغلي يا ترغلي" لجورج وسوف، والتي تفاعل معها الجمهور، خاصة بسبب حضورهم القوي على المسرح رغم صغر سنهم.

وما أن انتهوا من الغناء، لم تستطع نانسي عجرم الاختيار بينهم لدرجة أنها غادرت مقعدها وصعدت على المسرح وقبلتهم، خوفا من أنها ستودع اثنين منهما بعد لحظات.

وعندما طلبت نانسي عجرم مساعدة كاظم الساهر أخبرها بأنه لو مكانها سيختار الثلاثة، وقال إنه أحب أيمن كثيراً كما أحب صوت علاء ووصف زين بالمشاكس قائلاً: "عندما رأيت نانسي توقفت وأصبح المايك يميل يميناً ويسارا"، فعلقت مقدمة البرنامج إيميه صياح: "نانسي طيرت عقله".

زين يقول لنانسي: "كيف الخدود اليوم"؟


وبالمثل لم يساعدها تامر حسني في اختيار أحسن صوت، بل اختبأ خلف مقعده ليتنصل من المهمة.

وعندما أغمضت نانسي عجرم عينيها لتستطيع التفكير في الطفل الذي ستختاره، مازحها زين قائلا لها بعفوية: "كيف الخدود اليوم"؟ في إشارة منه إلى أنها لم تقاوم وجنتيه الممتلئتين في مرحلة "الصون وبس".

وفي النهاية أعلنت نانسي عجرم قرارها باختيار زين عبيد، فانهمر علاء ناصر بالبكاء، لكن من الملفت تحليه بروح رياضية عالية لدرجة أنها فسر بكائه لأنه حزين على فراق صديقيه في البرنامج.

وعلق زين عبيد على اختيار نانسي له أثناء تواجده في غرفة الأهل: "خدودي ساعدوا، تحب خودي كثيرا".

وحاول كاظم الساهر مواساة نانسي مؤكدا لها أنها أخذت القرار الصحيح، وقال لها: "سيعمل لك استعراض هائل، سيذبح الجمهور، اختيار جيد".

وائل عادل

2/14/2016 2:44:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"