تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

دوت مصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 فبراير 2016 - 12:39
محمد سعد من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل "وش السعد" محمد سعد من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل "وش السعد"
نشر موقع "دوت مصر" تقريرا حول الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري محمد سعد مقابل تقديم برنامج على شاشة MBC مصر وهو برنامج "وش السعد" والذي أطلقت بالفعل الدعاية الخاصة به.

وقال موقع "دوت مصر" إنه علم من مصادر خاصة داخل مجموعة قنوات mbc، أن الفنان محمد سعد حصل على أجر 16 مليون جنيه، مقابل تقديمه لبرنامج "وش السعد"، الذي يذاع عبر شاشة mbc مصر، بدءا من يوم الجمعة المقبلة.

وأجرى "دوت مصر" اتصالا هاتفيا بمنتج البرنامج اللبناني صادق الصباح للتعليق على الأمر، ولكنه رفض، وقال إن المسائل المادية أمر خاص بالفنان والشركة المتعاقدة معه فقط.

ويظهر محمد سعد في "وش السعد" بشخصية "بوحة الصباح"، صاحب محل الجزارة، بالإضافة لقناة فضائية، ويستضيف في أولى حلقات البرنامج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ويتعاون سعد بالبرنامج مع المنتج اللبناني صادق الصباح، والمخرج سامح عبدالعزيز، ويقدمه على خشبة أحد المسارح، ويذاع عبر شاشة mbc مصر.

وكان عقد مؤتمر صحفي بحضور سعد للإعلان عن تفاصيل البرنامج، وقال فيه محمد سعد إنه لن يكون برنامجا حواريا وإنما مسرح لمدة ساعة يطل فيها أسبوعيا على جمهوره.

ويذكر أن هذه هي التجربة الثانية من هذا النوع بعد تجربة "تياترو مصر" التي تحولت إلى "مسرح مصر" والتي يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، والتي توقفت مؤخرا بشكل مؤقت لانتهاء الموسم.

شاهد الإعلان الرسمي للبرنامج

دوت مصر

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"