القبض على سناء شافع بسبب المخدرات

القبض على سناء شافع بسبب المخدرات

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 ديسمبر 2006 - 14:3
سناء شافع عميد المعهد العالي للفنون المسرحية سابقاً سناء شافع عميد المعهد العالي للفنون المسرحية سابقاً
ألقت شرطة شبرا الخيمة بالقاهرة القبض على الممثل سناء شافع بعد ضبطه متلبساً بحيازة وتعاطي مخدر الهيروين في سيارته أثناء وقوفهم على الطريق الدائري.

وقال المقدم أحمد فوزري رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة في تصريح خاص لموقع filfan.com إنه ألقى القبض على شافع بصحبة صديقيه محمد أشرف – 56 عاماً – وسمير سليمان – 40 عاماً – بعد اشتباهه في سيارة الأول المتوقفة على الطريق الدائري في منطقة شبرا الخيمة.

وأضاف فوزي : "وجدنا بحوزتهم تذكرتين هيروين ، وثلاث حقن بلاستيكية ، وكانوا يتعاطون المخدر بالحقن ، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق معهم ، والتحفظ على المضبوطات وعلى سيارة شافع".

وقررت النيابة حبس الثلاثة على ذمة التحقيق ، بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة ، وعرضهم على معهد السموم للخضوع للتحليلات.

إلا أن شافع شوهد مساء الجمعة في الحفل الختامي للدورة الثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي ، ولم يكشف الفنان لمراسل الموقع عن حقيقة الأمر ، ورفض الحديث عن الحادث أو إيضاح ما إذا كانت النيابة برأت ساحته أم أخلت سبيله على ذمة التحقيق.

كلمات متعلقة سناء شافع مخدرات

أحمد عبد الرازق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"