وفاة عبد العزيز مكيوي الشهير بدور المناضل في "القاهرة ٣٠" عن عمر ناهز ٨٢ عاما

وفاة عبد العزيز مكيوي الشهير بدور المناضل في "القاهرة ٣٠" عن عمر ناهز ٨٢ عاما

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 12:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 13:2
عبد العزيز مكيوي عبد العزيز مكيوي
توفي الفنان عبد العزيز مكيوي، صباح الاثنين، بعد معاناة من أمراض الشيخوخة، عن عمر ناهز ٨٢ عاما.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، الاثنين، نبأ وفاة عبد العزيز مكيوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، معلنة أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الاثنين الموافق ١٨ يناير الجاري بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر.

إنتقل إلى رحمة الله الفنان عبد العزيز مكيوي .. إنا لله وإنا إليه راجعون وصلاة الجنازة اليوم ( الأثنين 18 / 1 ) بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر البقاء لله

Posted by ‎نقابة المهن التمثيلية - الصفحة الرسمية‎ on Monday, January 18, 2016


الفنان عبد العزيز مكيوي من مواليد ٢٩ يناير ١٩٣٤، واسمه الحقيقي محمد عبد العزيز أحمد شحاتة، حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام ١٩٥٤، كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المعروفة، والتي تعتبر من أهم الأعمال الفنية في تاريخ السينما، منها بطولة فيلم "القاهرة ٣٠".

كما عانى في الفترة الأخيرة من ظروف مالية قاسية، ما دفعه للتسول والنوم في شوارع مدينة الإسكندرية، إلى أن تدخلت النقابة وتولت علاجه وإقامته على نفقتها في أحد دور رعاية المسنين.



وتأتي وفاة الفنان عبد العزيز مكيوي بعد ١٠ أيام من وفاة الفنان حمدي أحمد، والذي تشارك معه في بطولة فيلم "القاهرة ٣٠".(تعرف على التفاصيل).

طالع أيضا- أشهر شخصية جسدها حمدي أحمد.. ٣ حكايات لا تعرفها عن محجوب عبد الدايم

كلمات متعلقة عبد العزيز مكيوي

محمد عاشور

1/18/2016 1:02:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"