صورة- أشرف عبد الباقي يسأل رافضي التفتيش في المطار: "عندك مشكلة في الشراب؟"

صورة- أشرف عبد الباقي يسأل رافضي التفتيش في المطار: "عندك مشكلة في الشراب؟"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 13:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يناير 2016 - 17:19
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
أكد الفنان أشرف عبد الباقي احترامه لكافة إجراءات التفتيش المكثفة التي يخضع لها في المطارات المصرية في سبيل المزيد من التأمين.

وكشف عبد الباقي عن إجراءات التفتيش الدقيقة والتي تصل إلى أن يُطلب من المواطنين خلع أحذيتهم، وهو ما فعله أشرف بسهولة وسرعة عكس الكثير من المواطنين الذين يرفضون هذا الأمر ويثيرون المشاكل.

وكتب أشرف عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook ليروي الواقعة فقال:

"مش عيب ولا حرام، كنت في مهرجان مسرح في شرم الشيخ وأنا رايح ووأنا راجع في المطار كان فيه تفتيش وطلبوا من الناس قلع الجزمة، أنا سافرت بلاد كتير قبل كدة وده بالظبط اللي كان بيحصل".

وتابع: "المشكلة إني لقيت ناس متضايقة بجد أنا مش فاهم إيه اللي يزعل في نظام معمول في العالم كله ولاأنت عندك مشكلة في الشراب؟".

وأرفق مع روايته صورة له وهو في المطار بعد أن تم تفتيشه، وظهر وهو جالس ليرتدي حذائه.

مش عيب ولا حرامكنت في مهرجان مسرح في شرم الشيخ وانا رايح ووانا راجع في المطار كان فيه تفتيش وطلبوا من الناس قلع الجزمة ...

Posted by Ashraf Abdelbaky on Monday, January 11, 2016


على جانب آخر كان الفنان أشرف عبد الباقي قد كشف عن أسباب إعادة بعض مسرحيات "مسرح مصر" وعدم عرض حلقات جديدة.

وأوضح أشرف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن هذا الأمر متفق عليه من البداية، فبسبب عرض القناة لمسرحية جديدة كل أسبوع ، كان سيأتي الوقت في منتصف الموسم ولن تكون هناك مسرحيات جديدة يمكن عرضها، لأن الفريق لن يكون قام بتصوير شيئ جديد وستسبق القناة في العرض.

لذلك تم الاتفاق على أن تقوم القناة بإعادة بعض الحلقات حتى يتمكن هو وفريق "مسرح مصر" من تصوير حلقات جديدة يتم عرضها بعد ذلك.
أشرف عبد الباقي يكشف سبب إعادة وعدم إذاعة مسرحيات جديدة من "مسرح مصر"

كلمات متعلقة أشرف عبد الباقي

نهال ناصر

1/12/2016 5:19:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"