يسرا تستعد لبدء تصوير "خيط حرير"

يسرا تستعد لبدء تصوير "خيط حرير"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 19:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 0:50
يسرا يسرا
تعود من جديد الفنانة المصرية يسرا للدراما التلفزيونية بعمل فني كبير، وذلك من خلال مسلسل "خيط حرير"، الذي ستلعب بطولته.

وعلم FilFan.com أنه من المقرر بدء تصوير المسلسل في نهاية شهر يناير الجاري، وتحديدا يوم 25، وسيتم الاحتفال ببدء التصوير ودعوة عدد من المراسلين لحضور الحفل.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب يسرا كل من شيرين رضا، نجلاء بدر، زكي فطين عبد الوهاب، هاني عادل، بالإضافة لعدد من الفنانين سيتم الكشف عنهم خلال الأيام المقبلة.

المسلسل تكتبه ورشة "سرد" للمؤلفة مريم نعوم، والسيناريو لنجلاء الحديني، ومن إخراج هاني خليفة، وهو من إنتاج شركة "العدل جروب".

ومن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني لموسم 2016، وتم وضع خطة زمنية من قبل مخرج العمل، لإنهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان بفترة، لكي تتيح له فرصة إعداد عملية المونتاج الخاص به وعرضه دون ضغوط من قبل القنوات الفضائية.

وكانت آخر مشاركة تليفزيونية للفنانة يسرا من خلال مسلسل "سرايا عابدين" بجزأيه، والذي عرض عبر قناة "MBC مصر".

والمسلسل من بطولة يسرا، وغادة عادل، وقصي خولي، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف الكويتية هبة مشاري حمادة.

وواجه العمل انتقادات كثيرة بسبب مخالفته لحقائق تاريخية كثيرة، على الرغم من أن مؤلفة العمل أكدت في مؤتمر صحفي أنها لا تسعى لتوثيق فترة زمنية بعينها، مشددة على أن أحداث المسلسل من خيالها.

محمد عاشور

1/5/2016 12:50:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"