#حصاد_في_الفن- هؤلاء عادوا للظهور في 2015 بعد سنوات من الغياب

#حصاد_في_الفن- هؤلاء عادوا للظهور في 2015 بعد سنوات من الغياب

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 31 ديسمبر 2015 - 19:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يناير 2016 - 14:24
مي عبد النبي وحنان ولمياء الجداوي مي عبد النبي وحنان ولمياء الجداوي
شهد عام 2015 عودة لبعض الفنانين الذين اختفوا لأعوام طويلة عن جمهورهم، ليظهروا علينا من جديد بعد مرور سنين غيرت من شكلهم وحياتهم.

وبما أن الجمهور كان لديه شغف لمعرفة أين ذهب هؤلاء النجوم ولماذا اختفوا وكيف أصبحت حياتهم، دعونا في هذا التقرير نتذكر وجوه عادت للظهور من جديد خلال عام 2015.

زبيدة ثروت

جاء ظهور الفنانة زبيدة ثروت مفاجأة لجميع المشاهدين، فالفنانة اعتزلت منذ سنوات ولم تظهر في الإعلام أبدا، إلا حينما ظهرت لها صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرها لها أحد أحفادها.

ومن خلال برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي ظهرت زبيدة لجمهورها من جديد بعد غياب 39عاما، بالطبع غير الزمن منها كثيرا، حتى أنها طلبت أن يتم تصويرها عن بعد حتى لا تتغير صورتها في أذهان جمهورها.

خلال اللقاء روت زبيدة الكثير من الأمور عن حياتها الشخصية، فكشفت عن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي كان يطاردها ويرغب في الزواج منها.

وقالت زبيدة: "كنت في الكويت من أجل مناسبة فنية، وكنت أقيم في نفس الفندق الذي يقيم فيه بيليه".

وتابعت "قابلته أثناء دخولي الفندق، وكان يلتف حوله الناس ويرحبون به بالورود، فوجدته يخلع طوق من الورد كان يضعه حول عنقه ويمنحه لي".
بالفيديو- زبيدة ثروت: بيليه كان يطاردني وطلب مني الزواج

كما قالت أن والدها رفض خطبتها من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بحجه أنه "لن يزوجها لمغنواتي".
بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

حنان

"إضحك بقى وأفردها يا عم، والشمس الجريئة" وغيرها من الأغنيات التي كانت رائجة خلال الثمانينات وأوائل التسعينات لا يمكن لأحد من هذا الجيل ألا يعرفها.

إنها حنان مطربة هذه الأغنيات التي اختفت عن جمهورها في عز نجاحها، غابت عن الشاشات منذ 18 عاما ولم تظهر في أي لقاءات أو حفلات، إلى أن قررت العودة من جديد بل وتقديم أغنية جديدة.

جاء ظهور حنان خلال برنامج "صاحبة السعادة"، وقدمت خلال الحلقة أغنية جديدة، وهي أغنية دينية حملت اسم "صلوا على نبينا".

شاهد لقاء حنان في برنامج "صاحبة السعادة"


عائشة الكيلاني

لا أحد لا يعرف عائشة الكيلاني، فأغلب الأفلام الكوميدية التي تتحدث عن شخصية امرأة متواضعة الجمال يكون لعائشة دورا فيها.

اشتهرت الكيلاني في أفلام الثمانينات والتسعينات وكان أخر ظهور لها قبل 6 سنوات في المسلسل التلفزيوني "أبو ضحكة جنان" في رمضان 2009، ثم عودة مفاجئة بتغيير كامل في الشكل.

عائشة قررت أن تعود للشاشات بإطلالة جديدة، فقامت بعملية شد وجه وتقويم أسنان لتظهر بصورة مختلفة عما أعتادها الجمهور عليه.

بالفيديو- عائشة الكيلاني تعود للتمثيل بملامح جديدة بعد إجرائها لعمليات تجميل



لمياء الجداوي

فتاة أحلام الكثيرين في فترة التسعينات فالشعر الأصفر الطويل والبشرة البيضاء والرقة في الكلام كانت المواصفات الأمثل.

خلال هذه الفترة كانت هناك ممثلة شابة تدعى لمياء الجداوي ظهرت في الكثير من الأعمال منها على سبيل المثال "أنا وأنت وبابا في المشمش"، و"رأفت الهجان" وفيلم "جري الوحوش".

لمياء اعتزلت الفن وارتدت الحجاب وتزوجت من الممثل أشرف سيف نجل الفنان وحيد سيف وأنجبت 3 أبناء، وعادت لتظهر مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعاة"، لمياء احتفظت بجمالها إلا أنها زادت في الوزن بالطبع نتيجة الإنجاب ومجالسة أطفالها في المنزل.



مي عبد النبي

من ضمن هذه الأسماء التي اختفت عن الساحة الممثلة مي عبد النبي، فمي كانت من الأشخاص الشهيرة في مسلسلات وأغنيات الأطفال، والتي منها على سبيل المثال أغنية "عد صوابعك كام".

مي هي ابنة المؤلف والممثل حسين عبد النبي، وبدأت حياتها الفنية في السبعينات في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة" لتختفي بعدها لسنوات طويلة وتعود من جديد ويلمع اسمها في التسعينات.

واشتهرت مي بتقديم أدوار في المسلسلات الدينية، إلى أن اختفت وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب.

عودة مي عبد النبي وظهورها من جديد جاء خلال برنامج "بيت العائلة" للإعلامية نجوى إبراهيم، فظهرت مي بعد مرور أعوام كثيرة وكشفت عن حياتها وأنها أصبحت جدة، أما الحياة العملية فهي تدرب فرقة أطفال تحت 18 عاما.



فريق "الجيتس"

ما أكثر الفرق الغنائية هذه الأيام، ولكن في الماضي كانت هذه الفكرة تتواجد أكثر في الموسيقى الغربية.

في السبعينات كان هناك فريق شهير يدعى "الجيتس"يتكون من عدد من كبار الموسيقيين، وهم سمير حبيب، وطاهر السيد، وسابا جندي، وعبادة أحمد، وضياء عبد القوي، وأيمن منيري، وسها يوسف، أشتهر هذا الفريق كثيرا وكان له الكثير من الألبومات والأعمال، إلى أن أختفي عن الأنظار لمدة 30عاما.

وخلال عام 2015 عاد من جديد هذا الفريق ليظهر ويعلن أنه سيقدم حفلات جديدة، كما ظهروا من خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس وتكلموا عن أعمالهم وأسباب اختفائهم.


نهال ناصر

1/1/2016 2:24:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"