بالفيديو- الإعلان الثاني لفيلم Deadpool موجّه للبالغين فقط

بالفيديو- الإعلان الثاني لفيلم Deadpool موجّه للبالغين فقط

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 14:10 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 14:10
الملصق الدعائي لفيلم Deadpool الملصق الدعائي لفيلم Deadpool
طرحت شركة "فوكس القرن الـ 20" واستوديوهات "مارفل" أخيرا بمناسبة أعياد الكريسماس الإعلان الثاني والجديد لفيلم البطل الهزلي Deadpool، والذي يحمل اسمه.

وأجازت الرقابة الأمريكية الإعلان بعد التحذير عبر شاشة حمراء في بداية عرضه أنه موجّه للجمهور الملائم، وهو ما يعني أنه ليس ملائما لمن هم أقل من 13 عاما، بسبب احتوائه على كم كبير من السُباب، والإيحاءات والألفاظ الخارجة، وهو ما ليس معتادا من أبطال شركة "مارفل" للقصص الهزلية، الذين هم أغلب جمهورهم من الأطفال والمراهقين.



وفيما لم يتم تحديد الفئة العمرية المُجاز لها مشاهدة فيلم Deadpool بصورة رسمية حتى الآن، فمن المرجّح أن يكون موجها للبالغين فقط، مثل حال أحدث إعلاناته الترويجية.

وتدور أحداث فيلم Deadpool حول ظروف تحول عميل القوات الخاصة "ويد ويلسون" ويلعب دوره النجم ريان رينولدز إلى البطل الخارق Deadpool، بفعل خضوعه لتجربة علمية فاشلة من أجل شفائه من مرض السرطان الذي أصيب به.

ويمتلك البطل الخارق Deadpool قوى بالشفاء العاجل، إضافة إلى مهارات أخرى تتسم بالتهور.

وتجدر الإشارة أن هذه هي ثان تجربة لريان رينولدز في مجال تجسيد الشخصيات الخارقة، بعد أن جسد البطل Green Lantern أو "الفانوس الأخضر"، في فيلم عرض في سنة 2011.

وتشارك ريان رينولدز بطولة فيلم Deadpool الحسناء مورينا باكارين، وهو من إخراج تيم ميلر، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية في 12 فبراير 2016.

طالع أيضا

شاهد بالفيديو- ريان رينولدز يوضح سر ارتدائه لبذلة حمراء في أول إعلانات فيلم البطل الخارق Deadpool

صورة- رايان رينولدز‎ يكشف إطلالته في زي البطل المستهتر Deadpool

خالد طه

12/27/2015 2:10:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"