صورة- نيشان يحتفل مع جورج وسوف بعيد ميلاده الـ 54

صورة- نيشان يحتفل مع جورج وسوف بعيد ميلاده الـ 54

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 22:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 22:33
نيشان مع جورج وسوف نيشان مع جورج وسوف
باعتباره من أكثر الإعلاميين المقربين إليه، فكان اللبناني نيشان في مقدمة المحتفلين مع نجم الغناء السوري جورج وسوف بعيد ميلاده.

وشارك نيشان متابعيه عبر Instagram صورة له مع "سلطان الطرب" جورج وسوف، وأشار أنها من الاحتفال بعيد ميلاده الـ 54، والذي يوافق 23 ديسمبر.

وكتب نيشان في صورته مع المطرب الملقب وسط جمهوره ومحبيه بـ "أبو وديع": "الآن مع أبو وديع وهاپي بيرثداي تو هيم".

الآن مع ابو وديع وهاپي بيرثداي تو هيم... Happy Birthday #GeorgeWassouf @wwassouf

A photo posted by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on




وتجدر الإشارة أن نيشان من الإعلاميين القلائل الذين نجحوا في فك الحصار الذي يفرضه جورج وسوف على حياته الخاصة، خصوصا وأنه قليل الظهور في وسائل الإعلام، ونادرا ما يدلي بتصريحات لها.

ونجح نيشان في 2014 بتسجيل لقاء مع جورج وسوف في 2014، والذي أذيع عبر حلقة مطوّلة من جزئين بعنوان "قول يا ملك" على قناة "الحياة" المصرية. (فيديو: جورج وسوف في كواليس "قول يا ملك" مع نيشان)

ويمثّل اللقاء الذي أطل جورج وسوف فيه على المشاهدين عودته إلى الأضواء، بعد غياب 3 سنوات بعد تعافيه من وعكته الصحية.

وتجدر الإشارة أن جورج وسوف رُزق في شهر أكتوبر 2015 بابنته الأولى، من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية ندى زيدان". (بالفيديو- اعرف اسم طفلة جورج وسوف من زوجته الثانية)

كلمات متعلقة جورج وسوف نيشان
comments powered by Disqus

خالد طه

12/23/2015 10:33:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"