"10 سنين كمل كلامك"- صلح أمير طعيمة وعمرو دياب

"10 سنين كمل كلامك"- صلح أمير طعيمة وعمرو دياب

محيي الدين أحمد | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 11:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 12:19
بعد أن نوه FilFan.com عن مرور 10 سنوات منذ طرح ألبوم "كمل كلامك" انهالت تعليقات متابعي الموقع، الجميع يسترجع ذكرياته مع الألبوم، لذلك كان لابد من استرجاع ذكريات الألبوم لكن من خلال صانعيه.

يوافق اليوم مرور ١٠ أعوام على طرح عمرو دياب لألبوم "كمل كلامك"؛ شاركونا ذكرياتكم وتعليقاتكم...Amr Diab

Posted by FilFan.com on Monday, 14 December 2015


10 سنوات مرت على طرح ألبوم "كمل كلامك" طرح خلالها عمرو دياب 5 ألبومات أخرى مع نفس الشركة المنتجة "روتانا"، تغيرت الكثير من الأشياء في تلك السنوات من بينها شكل الصناعة بالكامل، وبالتأكيد تغير شكل فريق عمل عمرو دياب.
٨ نقاط تجعلك تتذكر "كمل كلامك" رغم ١٠ سنوات من طرحه

تأتي البداية مع أمير طعيمة صاحب الأغنية التي حمل الألبوم اسمها، أمير طعيمة له عدد ضخم من الأغاني تقريبا مع كل نجوم الغناء، ومحاولة حصر ما كتبه أمير طعيمة مهمة صعبة جدا، كانت بداية التعاون بين أمير طعيمة وعمرو دياب في ألبوم "تملي معاك" من خلال أغنية "العالم الله" وأغنية "أعمل إيه"، إلا إن التعاون لم يتكرر بعد ذلك بالرغم من نجاح الأغنيتين.

السطور التالية من حديث FilFan.com مع أمير طعيمة عن ذكرياته مع ألبوم "كمل كلامك":
ويقول طعيمة "رغم نجاح التعاون الأول مع عمرو دياب، إلا أنه حدث سوء تفاهم نتج عنه خلاف استمر لمدة 4 سنوات أصدر خلالهم عمرو دياب 3 ألبومات ليس بهم أي تعاون مشترك، مما دفع صديقنا المشترك حمادة إسماعيل للبحث عن سبب توقف التعاون، وقرب وجهات النظر بين الطرفين وحدث الصلح.

ونتج عن هذا الصلح 3 أغنيات وهي "كمل كلامك"، "حكايتك إيه"، و "الله لا يحرمني منك"، كانت عودة قوية، وعملنا كثيرا حتى تخرج الأغاني بتلك الصورة، وما زاد سعادتي أن تأتي عودتي مع عودة طارق مدكور للتعاون مع عمرو دياب، فكما كانت أولى أغنياتي من توزيع طارق، كانت العودة في "كمل كلامك" مع طارق مدكور أيضا.

طالع أيضا:
طالع أيضا:
اختفاء أغاني "روتانا" من قناة عمرو دياب على YouTube
٤ أسباب تجعل توقيت فسخ "روتانا" لعقدها مع عمرو دياب غير موفق
محدث- بعد تقرير FilFan.com.. عمرو دياب يحجب "الله عليها" من قناته على YouTube
أغاني من إنتاج "روتانا" لعمرو دياب قد يرسلها الطرفان لبعضهما البعض (تخيلي)
٧ أشياء من الممكن أن يفعلها عمرو دياب بقيمة الشرط الجزائي لـ "روتانا" (تخيلي)

محيي الدين أحمد

12/16/2015 12:19:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"