المؤلف أيمن سلامة: رفضت تدخلات مي عز الدين في عملي لأنها فاقت الحدود

المؤلف أيمن سلامة: رفضت تدخلات مي عز الدين في عملي لأنها فاقت الحدود

الشروق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 16:25
أكد المؤلف الدرامي أيمن سلامة أيمن سلامة رفضه لكثير من تدخلات مي عز الدين خلال عملهما معا.

وقال سلامة في حوار لجريدة الشروق، "على الرغم من أننى كتبت أعمالا كثيرة خصيصا لأبطال بأعينهم، لكنى وبشهادة الجميع سواء الجمهور أو النقاد قدمت دراما جيدة، وكتبت مسلسلات حققت نجاحا كبيرة سواء من خلال تعاونى مع غادة عبدالرازق فى أكثر من تجربة منها "حكاية حياة"، و"مع سبق الإصرار"، أو أحمد عز فى "إكسلانس"، وأخيرا مع هيفاء وهبى فى مسلسل "مريم"، فالمسلسل لا يعتمد فى بطولته على نجم أوحد.

وأضاف أن مسلسلاته تميزت بأن كل المشاركين فيها أبطال وذكر أمثلة بأنه في مسلسل غادة عبد الرازق كانت مساحة دور طارق لطفي متميزة وماجد المصرى وخالد سليم، ومع أحمد عز كان هناك أحمد رزق وانتصار وصلاح عبدالله، ومع هيفاء كان هناك خالد النبوي الذي تم اختياره أحسن ممثل فى أكثر من استفتاء لدراما رمضان الماضي.

وأكد قائلا "رفضت تدخلات مي التي لعبت أولى بطولاتها الدرامية في مسلسلي "قضية صفية" لأن هناك حدودا لكل شىء، ولم أضع فى اعتبارى أننى سأشارك بالموسم المقبل للدراما أم لا، فمن الصعب بعد كل الخطوات الناجحة التى حققتها في مشواري أن أسمح بعمل يؤثر على هذا النجاح وأن يخرج بشكل لست راضيا عنه.
اقرأ أيضا
بالفيديو- مي عز الدين توضح سبب رفضها تقديم المزيد من أجزاء "عمر وسلمى".. وتكشف عن معنى وشمها

مي عز الدين تشيد بزينة بعد ما قالته في حقها

صورة- مي عز الدين تهنئ خالد سليم بـ "سيدي يا سيدي" وتصفه بأعز الأصدقاء

صورة- هذه الدمية لا تفارق مي عز الدين

كشف سلامة عن اتفاقه مع الشركة المنتجة لنفس المسلسل على كتابة عمل اخر لموسم رمضان 2017، مشيرا إلى ابداء المسؤولين بالشركة احترامهم لأعماله وأفكاره، وقالوا إنهم متمسكون بالعمل معه.

وعلق قائلا "وفي المقابل أتمسك بهم فهم ناس على قدر كبير من الاحترام والمهنية ويسعدنى بالطبع التعاون معهم في مسلسل يحقق ما أتمناه ويحظى بإعجاب الجمهور.

الشروق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"