الصور الأولى لكاظم الساهر في كواليس مسلسل "مدرسة الحب"

الصور الأولى لكاظم الساهر في كواليس مسلسل "مدرسة الحب"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 16:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 18:31
كاظم الساهر و المخرج السوري صفوان نعمو كاظم الساهر و المخرج السوري صفوان نعمو
أخيرا تم الإفراج عن الصور الأولى لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر من مسلسل "مدرسة الحب".

كاظم يشارك في المسلسل ليس كممثل، بل في دور الراوي لأحدث المسلسل الذي يضم نخبه كبيرة من النجوم، ويتم تصويره في عدة مدن ودول عربية منها بيروت و دبي و مصر وسوريا.

المسلسل مكون من 60 حلقة موزعة على 20 ثلاثية، وقد تم الإنتهاء من تصوير المشاهد في بيروت وستنتقل كاميرا المخرج السوري صفوان نعمو إلى سوريا لتصوير بعض المشاهد هناك.

وتحدث المخرج صفوان نعمو عن العمل وعن تصوير مشاهد في سوريا فقال، " برغم الظروف الصعبة والعصيبة، سنكون في سورية وفق ما هو متفق عليه مسبقا وسنعمل على تأمين أماكن تصوير في دمشق وربما خارج دمشق لإنجاز المطلوب".

كاظم الساهر أثناء التصوير



ووصف نعمو المسلسل بأنه المشروع الذي اشتغل عليه أربع سنوات قبل أن يتحول إلى حقيقة مشيرا إلى أن الكاتبين نور شيشكلي ومازن طه أخذا المسلسل على عاتقهما لافتا على أنهما كتبا 90% من سيناريو الثلاثيات العشرين التي يتناولها العمل.

أما عن قبول كاظم الساهر المشاركة في المسلسل فقال: "علاقتي بكاظم قائمة منذ زمن لكن عندما طرحت عليه فكرة المسلسل استهوته فورا لأنها تتناول الحب وكاظم صاحب مدرسة الحب المنسوبة إلى الشاعر الكبير نزار قباني".

المخرج السوري صفوان نعمو في كواليس العمل



مسلسل "مدرسة الحب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا منهم باسم ياخور وورد الخال، وحسن الرداد، وأحمد زاهر، ومنى واصف وعبد المنعم عمايرى وأمل عرفة وباميلا الكيك.

نهال ناصر

12/8/2015 6:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"