بالصور- طفل فيلم "بحب السيما" يظهر شابا في مهرجان القاهرة السينمائي

بالصور- طفل فيلم "بحب السيما" يظهر شابا في مهرجان القاهرة السينمائي

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2015 تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 نوفمبر 2015 - 22:30 | آخر تحديث: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 12:44
يوسف عثمان على السجادة الحمراء في حفل افتتاح يوسف عثمان على السجادة الحمراء في حفل افتتاح
كان من مفاجآت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 ظهور الطفل يوسف عثمان بطل فيلم "بحب السيما"، ولكن بعد أن تغيرت ملامحه تماما، بعد مرور 11 عاما على إنتاج الفيلم المثير للجدل.

وأطل يوسف عثمان على السجادة الحمراء، وأصبح في مرحلة الشباب، وكان ممسكا لصورته من فيلم "بحب السيما"، كي يشير لكل من يشاهده أنه من لعب دور الطفل "نعيم" في أحداث الفيلم.

يوسف عثمان

يوسف عثمان

وعُرض فيلم "بحب السيما" في سنة 2004، وهو من بطولة محمود حميدة، وليلى علوي، ومنة شلبي، والطفل يوسف عثمان، وعايدة عبد العزيز، وهو من تأليف هاني جرجس، ومن إخراج أسامة فوزي.

وبعد نجاح فيلم "بحب السيما"، شارك يوسف عثمان في العام نفسه في بطولة فيلم "سيب وأنا أسيب"، وهو من بطولة عمرو واكد، وطارق عبد العزيز، وعزت أبو عوف، ومها عمار، وهو من تأليف حسان الحسيني وعادل رفاعي، ومن إخراج وائل شركس.

وانطلقت الدورة الـ 37 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأربعاء 11 نوفمبر الجاري، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، من بينهم يسرا، وحسين فهمي، ومصطفى فهمي، وإلهام شاهين، وسحر رامي، وانتصار، وزينة، وسمية الخشاب، إضافة إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس.

طالع أيضا
بالفيديو- حسين فهمي يوجه رسالة مؤثرة للعالم في افتتاح "القاهرة السينمائي" 37 بعد سقوط الطائرة الروسية
شاهد بالصور- مصطفى وحسين فهمي مع زوجتيهما وكلوديا كاردينالي وزوج فاتن حمامة في افتتاح "القاهرة السينمائي" الـ 37
١٢ فيلما يجب مشاهدتها في مهرجان القاهرة السينمائي

خالد طه

11/12/2015 12:44:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"