نيللي كريم في "العميل 1001" و"على نار هادئة"

نيللي كريم في "العميل 1001" و"على نار هادئة"

Filbalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مايو 2005 - 12:25
نيللي كريم نيللي كريم
وافقت نيللي كريم على المشاركة في بطولة مسلسلين تليفزيونيين هما "على نار هادئة" من تأليف كوثر هيكل وإخراج عبد العزيز السكري ، و"العميل 1001" من تأليف نبيل فاروق وإخراج شيرين عادل.

وذكرت المخرجة شيرين عادل في تصريحات لـfilbalad.com أن نيللي كريم تجسد في "العميل 1001" دور فتاة كانت تحب البطل الذي يلعب دوره مصطفى شعبان قبل سفره إلى إسرائيل ، بينما تجسد كل من هند صبري ونور شخصيتي " الفتاتين اليهوديتين "هايدي" و"راشيل ، وهي التجربة التليفزيونية الأولى لهما.

وأضافت: "وجود نجوم السينما الشباب على الشاشة الصغيرة سوف يعطي للمسلسل مذاقاً خاصاً" ، ويشارك في بطولته خيرية أحمد وحسن حسني وسوسن بدر.

أما مسلسل "على نار هادئة" الذي تشارك نيللي فيه مع حسين الإمام ودنيا سمير غانم وأبو بكر عزت ، فتدور أحداثه حول أهمية الحفاظ على هويتنا الثقافية في ظل متغيرات العصر ، ومن المنتظر أن يبدأ تصويره خلال مايو الجاري أو في يونيو القادم.

Filbalad Team

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"