إبراهيم سعيد يعتذر لياسمين الخطيب بعد وصفها بـ"مُزة"

إبراهيم سعيد يعتذر لياسمين الخطيب بعد وصفها بـ"مُزة"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 17:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 نوفمبر 2015 - 12:44
ياسمين الخطيب وإبراهيم سعيد ياسمين الخطيب وإبراهيم سعيد
اعتذر لاعب كرة القدم ومدرب نادي "جولدي" إبراهيم سعيد لمقدمة البرامج ياسمين الخطيب.

تعرف على ياسمين الخطيب في 4 نقاط
بدأت القصة بوجود حساب بموقع Twitter يدعي أنه لياسمين الخطيب مقدمة برنامج رياضي عبر شاشة "النهار"، توقع أن تجربة إبراهيم سعيد في تدريب نادي "جولدي" ستنتهي بالفشل، ليرد عليها اللاعب الشهير بـ"أموت في الفشل يا مُزة"، ليعود ويعتذر عن هذا الرد بعد اكتشافه أن الحساب مزيف!



إبراهيم سعيد نشط جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ودوما ما يحرص على الرد على كل من يخاطبونه، كما أنه مضطلع على ما يحدث في الوسط الفني، ففور عرض الإعلان الأول لفيلم "عيال حريفة" وظهرت الراقصة صافينار وهي ترتدي ثياب منتخب مصر علق ساخرة من هذا الأمر.
هكذا علق إبراهيم سعيد على ارتداء صافينار لزي منتخب مصر

شارك إبراهيم سعيد في 2015 في برنامج "الرقص مع النجوم" بصحبة محمد عطية وعدد من مشاهير لبنان، كما قدم برنامج مقالب عُرض في رمضان 2015 بعنوان "المشاغب".

وتدور فكرة برنامج "المشاغب" حول إيهام الفنانين ونجوم الكرة بأنهم سيظهرون فى فيلم من بطولة إبراهيم سعيد، ثم تحدث مواقف تضع الضيف في ورطة كبيرة، إذ يتم تصوير الحلقات في منزل إبراهيم سعيد حتى لا يدرك الضيف أنه يقع ضحية لمقلب ما.

مي جودة

11/4/2015 12:44:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"