تعرف على الممثلة السورية رندة مرعشلي

تعرف على الممثلة السورية رندة مرعشلي

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 13:23 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 14:3
رندة مرعشلي رندة مرعشلي
استيقظ الوسط الفني السوري صباح الخميس 22 أكتوبر الجاري على نبأ غير سار، وهو وفاة الفنانة السورية رندة مرعشلي بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة الممثلة السورية رندة مرعشلي

ورندة مرعشلي هي ممثلة سورية، شاركت في العديد من الأعمال السورية الشهيرة، والتي يصل عددها إلى 40 عملا، منها "ما ملكت أيمانكم"، و"صرخة روح"، و"حمام القيشاني"، وهي من مواليد مدينة حلب السورية، واختلفت الأقاويل حول تاريخ ميلادها، فبعض المواقع تشير أنها من مواليد 1973، وأخرى تشير أنها مولودة في سنة 1978.

ةبدأت رندة حياتها العملية في الطيران، فهي خريجة معهد الطيران قسم الحجوزات، وعملت لمدة سنة واحدة، واتجهت بعدها إلى عالم الفن، خصوصا وأنها تعشق الفن والتمثيل منذ الصغر، وعملت في البداية كمدبلجة بأفلام الرسوم المتحركة، حتى اكتشفها المخرج السوري علاء الدين كوكش، وقدمها في مسلسل "حي المزار" بأواخر التسعينيات من القرن الماضي، لتنطلق بعدها رندة وتشارك في العديد من الأعمال.

وتزوجت رندة مرعشلي مرتين، الأولى من الممثل طارق مرعشلي، وأنجبت منه ابنتها هيا، والتي اتجهت هي الأخرى للتمثيل، أما زيجتها الثانية فكانت من مصفف الشعر نورس عبود، وأنجبت منه طفلين هما جود وسيلينا.

وفي سنة 2005 شاركت رندة الفنان هاني شاكر الظهور معه في أغنيته المصورة "بتحبيه"، وانتقدها البعض لمشاركتها كموديل في أغنية مصورة بعد أن أصبحت مشهورة، ولكنها ردت على هذه الانتقادات بأنها تعتز بهذه التجربة، خصوصا أنها عملت مع نجم كبير مثل هاني شاكر، واعتبرت مشاركتها في هذا الأغنية بمثابة فيلم رومانسي قصير.



في مواقع التواصل الاجتماعي، كان لرندة حسابات تديرها بمعاونة مكتبها الإعلامي، وكانت دائما تدخل لتلقي التحية على متابعيها، بنشر صور لها، سواء من جلسات تصوير أو صور خاصة، وكان تعليقها دائما في الفترة الأخيرة على الصور عن الأمل والتفاؤل، وكان آخر صور نشرتها عبر حسابها على Instagram من شهر يونيو الماضي.

يسعد اوقاتكن خلينا متفائلين #ونضحك #ونحب

A photo posted by Randa Maraashly (@randa_maraashly) on







واكتشفت رندة مرعشلي إصابتها بورم في الثدي قبل ثلاث سنوات، وتلقت العلاج بالمستشفى الأمريكي ببيروت، وتحسنت حالتها الصحية وعادت من جديد إلى العمل، ولكن فجأة عاد المرض من جديد، ولكن في المرة الثانية كان بكبدها وتم اكتشافة متأخرا، ولكن رندة لم تيأس وعادت للعمل لآخر لحظة، ودائما ما كانت ترتسم على وجهها الابتسامة والأمل.

وفي رمضان 2015، شاركت في المسلسل السوري "دامسكو"، وكان هذا هو آخر عمل لرندة، قبل أن تدخل المستشفي الإيطالي وتدهور صحتها هناك وتمكث فيها ما يقرب الشهر، وخلال الأيام الأخيرة ساءت صحتها وتم نقلها إلى العناية المركزة، وأقام محبيها وأصدقائها صلاة وللدعاء لها، كما أضاؤوا الشموع من أجلها.

ونعى محبو رندة مرعشلي فنانتم المفضلة، وعبروا عن حزنهم لفراقها عبر Twitter، عبر الوسم الذي يحمل اسمها "#رند_مرعشلي"، وتناقلوا آخر صورة التقطت لرندة، والتي تظهر فيها وعلى وجهها ابتسامتها الهادئة:









كلمات متعلقة رندة مرعشلي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/22/2015 2:03:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"