صورة- سيرين عبد النور تقول رأيها في فيلم "أهواك" لتامر حسني

صورة- سيرين عبد النور تقول رأيها في فيلم "أهواك" لتامر حسني

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 11:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أكتوبر 2015 - 11:20
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
لبّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور دعوة النجم تامر حسني لمشاهدة أحدث أفلامه السينمائية "أهواك" في إحدى صالات السينما في بيروت.

وحاز فيلم تامر الجديد على إعجاب سيرين، ما جعلها تشيد به، وتنشر رأيها في مضمونه عبر حسابها على Instagram قائلة: "أهواك فيلم تامر حسني مبروك لبنان سينما سيرين عبد النور فيلم كتير حلو في خفة دم وإخراج رائع محمد سامي ألف مبروك".




من جانبه، رد تامر حسني على إشادة سيرين عبد النور بفيلمه "أهواك"، بإعادة نشره لنفس الصورة التي تجمعهما في عرض الفيلم في السينما، وكتب معها: "مع سيرين في سينما سيتي سنتر بلبنان فيلم "أهواك" شرفتيني يا أحلى سيرين".




وبدأ عرض فيلم "أهواك" من بطولة تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، ومن إخراج محمد سامي مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وهو من إنتاج شركة أفلام السبكي.

طالع أيضا
"أهواك".. والفروق الأربعة بين الفيلم والفيديو كليب
٥ مسارات بديلة لفيلم "أهواك" لتامر حسني‎
تعرف بالفيديو على رأي "فينيت" في فيلم "أهواك" لتامر حسني

خالد طه

10/19/2015 11:20:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"