٥ أمور قد تكون سيلينا جوميز فكرت فيها عند اختيار اسم ألبومها الجديد Revival

٥ أمور قد تكون سيلينا جوميز فكرت فيها عند اختيار اسم ألبومها الجديد Revival

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 16:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 18:23
سيلينا جوميز على غلاف ألبوم Revival سيلينا جوميز على غلاف ألبوم Revival
كثير من المطربين أصبحوا يستخدمون أسماء ألبوماتهم للإشارة والدلالة على مواقف مروا بها في حياتهم، أو للتأكيد على شيء ما، إذ نجد أن اسم الألبوم يدل على موقف شخصي عاشه النجم أو عن شيء يريد تأكيده وإخبار الجميع به.

وبالنظر إلى اسم الألبوم الجديد الذي طرحته نجمة الغناء الشابة سيلينا جوميز في 9 أكتوبر الجاري Revival، فيمكننا أن نعتبر أن اسمه يحمل الكثير من الدلالات والإشارات.

ويعني Revival "إحياء" أو "إنعاش"، ويبدو أنها الرسالة التي تريد أن توجهها سيلينا إلى كل من حولها من خلال اسم الألبوم.

وإليك 5 نقاط من الممكن أن تكون سيلينا جوميز فكرت فيها عندما قررت أن تختار اسم Revival للألبوم:

1) نسيان جستن بيبر
علاقة سيلينا جوميز بالمطرب الشاب جستن بيبر كانت حديث الجميع، فما بين الشد والجذب والانفصال والعودة والكثير من الأخبار جاء الانفصال الأخير، لتؤكد سيلينا أنه بلا عودة بعد الخروج مع شخص آخر. (حبيب سيلينا جوميز الجديد: حاجتي الشديدة للتبول دفعتني للقائها للمرة الأولى)


ورغم هذا، تظل الأخبار تركز على علاقة سيلينا ببيبر دون التركيز على أعمالها الفنية، ويبدو أنها في Revival توجه رسالة للجميع بأنها تحيا من جديد، وتنسى الماضي بما فيه من علاقات وأزمات، لتبدأ صفحة جديدة تكرس فيها كل وقتها ومجهودها لأعمالها الفنية ومستقبلها.

2) "لم أعد طفلة ديزني"
تعرّف الجمهور على سيلينا جوميز ووقع في حبها من كونها واحدة من فتيات "والت ديزني"، بفضل بطولتها لمسلسل wizards of waverly place، الذي اشتهرت من خلاله، وأصبحت نجمة محبوبة لدى المراهقين والأطفال، مثل حال نظيرتها مايلي سايرس مع مسلسل "هانا مونتانا".

ودائما ما تظل صورة الفتاة الصغيرة محفورة في أذهان المشاهدين، خصوصا مع احتفاظ سيلينا بملامحها الطفولية، وسيلينا في ألبومها الجديد تريد أن تثبت أنها في مرحلة جديدة من مشوارها الفني، وبتغييرات جديدة، فجاءت صورتها على الغلاف وهي عارية تماما، في إشارة منها إلى مرحلة النضج التي تمر بها حاليا، والتأكيد على أنها لم تعد المراهقة الصغيرة.

3) هزيمة المرض
كشفت سيلينا جوميز أخيرا عن خضوعها للعلاج الكيميائي خلال الفترة الماضية، بعد أن تم تشخيص إصابتها بمرض "الذئبة الحمراء" في ديسمبر 2013.

سيلينا جوميز تعترف: تلقيت العلاج الكيميائي خلال السنوات الماضية

ووقتها دخلت سيلينا إلى مصحة من أجل العلاج من ذلك المرض وحبست نفسها تماما حتى استعادت صحتها وثقتها من جديد، لتعود الآن بألبوم Revival، الذي سيتبعه بالتأكيد جولات غنائية، فها هي تعود منتصرة وقوية.

4) الصحافة والإعلام
يمكن اعتبار اسم الألبوم "إحياء" لعلاقة سيلينا جوميز مع الصحافة، فسيلينا التي دائما ما تؤكد أنها تتعامل برقة مع كل وسائل الإعلام، بدأت تعلن عن غضبها من أخبارهم، وأنها ترفض كونها أصبحت مادة سهلة للصحافة، وما يُكتب عنها من أخبار خاطئة، أو اهتمامهم بعلاقتها العاطفية فقط، دون التركيز على أعمالها الفنية، فمن الممكن أنها توجه رسالة لهم عبر ألبوم Revival بأنها تغيّرت، وبدأت بداية جديدة ستغيّر فيها طريقة تعاملها معهم. (سيلينا جوميز توبخ وسائل الإعلام)

5) التجديد
تعود سيلينا جوميز لجمهورها بألبوم جديد بعد غياب لفترة عن طرح ألبوم غنائي، فآخر ألبوماتها كان Stars Dance في 2013، كما تحاول سيلينا أيضا التجديد في الموسيقى التي تقدمها، وتغيير النوعية التي اعتاد الجمهور أن تطل بها عليهم، وهو أكبر دليل للإحياء والإنعاش لمسيرتها الفنية.

اسمع سيلينا جوميز تغني Me & The Rhythm من ألبومها Revival

كلمات متعلقة سيلينا جوميز revival

نهال ناصر

11/3/2015 6:23:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"