حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما لهذا المتسابق.. وشيرين تطالب بوقت مستقطع بسببه

حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما لهذا المتسابق.. وشيرين تطالب بوقت مستقطع بسببه

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 10 أكتوبر 2015 - 22:30 | آخر تحديث: السبت ، 10 أكتوبر 2015 - 23:49
حكام The Voice بجانب نزار كاظم حكام The Voice بجانب نزار كاظم
تأثر حكام برنامج اكتشاف المواهب The Voice بشدة بعدما تفاجأوا بأن المتسابق العراقي نزار كاظم كفيف، خاصة أنه لم يستدر له أي منهم رغم صوته القوي.

وأظهر نزار كاظم موهبته في الغناء والعزف على آلة العود في أغنية "عيون القلب" لنجاة الصغيرة، ورغم عدم التفاف أي من الحكام له إلا أنهم أكدوا إعجابهم بصوته.

وبدأ صابر الرباعي تفسير عدم اختيار أي منهم له، قائلا: "في الحقيقة لم يلتفت أحد، لكن نقدر هذا المجهود والإحساس العالي، وصلنا لمرحلة نختار فيها الأصوات بدقة ونحتاج إلى تنوع، لكن لا شك أننا خسرنا صوتك ".

أما شرين فأكدت إعجابها بعزفه وطريقة غنائه الراكزة غير المتعجلة خاصة أن صوته مليء بالإحساس، مفسرة عدم اختيارها له لأنها شعرت أنه لن يؤدي جيدا في الأغاني الحديثة.

وفي لفتة رقيقة من كاظم الساهر، طلب منه أن يؤدي موال لسعد البيات، فاختار نزار موال "الشمس قد قسمت نصفين لي ولها".

وما أن انتهى نزار من الغناء، ترك كاظم الساهر مقعده واتجه له ليحييه، ثم عاتبه قائلا: "لماذا لم تغني هذا الموال من البداية، كنت متأكدا أنك أفضل في المواويل العراقية".

وتشجيعا له وقف المدربون الثلاثة على المسرح بجانبه وتبادلوا التحية وأطراف الحديث معه، كما ساعدوه على نزول درجات المسرح، أما شيرين فوضح عليها التأثر الشديد لدرجة أنها طلبت وقت مستقطع حتى تهدأ حالتها النفسية التي تأثرت بإصرار نزار كاظم.

وعلق نزار كاظم على خسارته: "يكفي أنهم ساعدوني على المسرح، المسابقة فوز وخسارة وسأتابع المسيرة".

طالع أيضا
شيرين بعد انضمام محمود عبيدة لفريقها: "ميرسي يا رب"ئ
صديقة قديمة لشيرين تنضم لفريقها في The Voice.. تعرف عليها
شيرين تتقمص فيفي عبده في ردها على حسد صابر الرباعي لفريقها بـ The Voice
عاصي الحلاني يرفع ستار The Voice عن ناصر عطاوي.. وشيرين تختاره بحذائها!
نداء شرارة تنضم لفريق شيرين بعد اعترافها بخطئها.. وتوجه رسالة للمحجبات من مسرح The Voice

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.

وائل عادل

10/10/2015 11:49:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"