هنا شيحة تستعيد ذكريات طفولتها بهذه الصورة

هنا شيحة تستعيد ذكريات طفولتها بهذه الصورة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 27 سبتمبر 2015 - 13:17 | آخر تحديث: الأحد ، 27 سبتمبر 2015 - 18:35
هنا شيحة هنا شيحة
استعادت الفنانة هنا شيحة ذكريات طفولتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها من الطفولة.

نشرت هنا على صفحتها الرسمية في موقع Facebook صورة مجمعة لمجموعة لقطات لها في مراحل عمرية مختلفة من طفولتها.

والملاحظ في كل الصور أن هنا محتفظة بملامح طفولتها وشكلها، ففي الصور تظهر تارة بشعر قصير وتارة أخرى بشعر طويل وهي الإطلالات التي دائماً ما تظهر بها هنا.

Baby Hana #hanashiha #هنا_شيحة 󾆯󾍔󾬐󾬐󾌧󾌧

Posted by Hana Shiha on Saturday, September 26, 2015


التعليقات على الصورة كانت جميعها تؤكد أن هنا لم تتغير على مر السنين، فمن التعليقات: "قمر ملامحك متغيرتش خالص لما كبرتى"؛ "حلوة كتيير"؛ "الله انتِ قمور وانتِ صغيرة بجد بقي".

هنا سيعرض لها مسلسل "البيوت أسرار" على شبكة قنوات النهار، والذي عرض في شهر رمضان 2015 على شبكة OSN المشفرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض حول أربع فتيات يتعرضن لحادث ونتابع معهن كيفية الخروج من الأزمة التي تعرضن لها.

ويشارك في بطولة المسلسل، أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين والفنان السوري باسل الخياط وسلوى خطاب وأحمد صيام وبيومي فؤاد وعمر السعيد وحنان يوسف وكريم قاسم ورشا أمين ورمزي لينر وناصر سيف وتهاني راشد وأحمد مجدي ومن إنتاج "تي فيجن" لطارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

"البيوت أسرار" على شاشة "النهار" أول أكتوبر

وكانت هنا قد أعلنت عن انتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل بصورة نشرتها على حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram ظهرت فيها مرتديه الحجاب وهي الشخصية التي تؤديها في المسلسل وكتبت:" فركش البيوت أسرار شكراً أسرة مسلسل البيوت أسرار من إنتاج، إخراج، تأليف، ممثلين .. إلي اللقاء".




طالع أيضاً
بالصور- هنا شيحة برفقة أبنائها وشقيقتها رشا.. هل تتذكرها؟
بالفيديو- هنا شيحة تكشف عن طيبتها في "التجربة الخفية".. وتشيد بالبرنامج

نهال ناصر

9/27/2015 6:35:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"