بالصور- زاك إيفرون يستعرض عضلات بطنه

بالصور- زاك إيفرون يستعرض عضلات بطنه

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 27 سبتمبر 2015 - 0:23 | آخر تحديث: الأحد ، 27 سبتمبر 2015 - 0:39
زاك إيفرون يستعرض عضلاته زاك إيفرون يستعرض عضلاته
أثبت الممثل الشاب زاك إيفرون أنه ربما يمتلك أفضل جسد بين ممثلي هوليوود، وذلك في الصور التي انتشرت له من موقع تصوير فيلمه الجديد Neighbors 2.

واستعرض زاك إيفرون عضلات بطنه الـ 8 في مشهد راقص في الفيلم والذي ربما سيكون على غرار فيلم Magic Mike لتشانينج تاتوم‬‎.

وظهر زاك في اللقطات وهو يرقص ويتعرى أمام مجموعة من الجمهور وهو يرتدي بنطال رياضي، وذلك قبل أن يخلعه ويصبح بـ "شروت" برتقالي فقط. حسب ما ورد بموقع just jared.

زاك إيفرون يستعرض عضلاته

زاك إيفرون يستعرض عضلاته

زاك إيفرون يستعرض عضلاته

من المعروف أن صاحب الـ 27 عاما اشتهر في سلسلة أفلام High School Musical مع فانيسا هادجنز، ويواعد حاليا خبيرة ا لأزياء سيمي ميرو.

وليس غريبا أن يبذل زاك إيفرون هذا المجهود في صالة كمال الأجسام من أجل جسد منحوت، وذلك بعد أن أعلن عن انضمامه في جزء جديد من مسلسل Baywatch.

وكان زاك إيفرون قد حصل على جائزة أفضل أداء بدون قميص في حفل جوائز الـ " MTV " للأفلام العام الماضي، الذي أقيم مساء الأحد 13 أبريل 2014 على مسرح "نوكيا" بلوس أنجلوس.

ورغم أنه كان من المتوقع أن يخلع إفرون قميصه على خشبة المسرح عند تسلمه "الفشار الذهبي" عن دوره في فيلم That Awkward Moment كما هي عادة المهرجان، إلا أن المفاجأة كانت تعرية ريتا أورا له أمام الملايين من المشاهدين. (شاهد تعري زاك إفرون في حفل "MTV" للأفلام).

كلمات متعلقة زاك إيفرون
comments powered by Disqus

وائل عادل

9/27/2015 12:39:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"