"البيوت أسرار" على شاشة "النهار" أول أكتوبر

"البيوت أسرار" على شاشة "النهار" أول أكتوبر

بيان صحفي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 26 سبتمبر 2015 - 17:27
من كواليس المسلسل من كواليس المسلسل
تمكن شبكة قنوات "النهار" الحصول على العرض الحصري للقنوات العامة لمسلسل "البيوت أسرار" على أن يبدأ عرضه خلال أيام.

جاء في بيان من المتحدث الإعلامي للمسلسل أن عرض "البيوت أسرار" سيبدأ على قناة "النهار" العامة أول شهر أكتوبر القادم، وهي نفس الحلقات التي تم عرضها مشفرة على شبكة OSN منذ بداية شهر رمضان 2015، وحققت نسب مشاهدة عالية.

"البيوت أسرار" من إنتاج "تي فيجن" لطارق الجنايني وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته كل من أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين والفنان السوري باسل الخياط وسلوى خطاب واحمد صيام وبيومي فؤاد وعمر السعيد وحنان يوسف وكريم قاسم ورشا أمين ورمزي لينر وناصر سيف وتهاني راشد وأحمد مجدي والعديد من الابطال.

الحلقات تكتبها ورشة عمل يشرف عليها احمد شوقي ومكونة من نهال سماحة واحمد وائل ومحمد عبد العزيز.

وهو مسلسل مكون من 60 حلقة،انتهى فريق العمل من تصويرهم منذ أيام، كما أعلن أبطال المسلسل عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة تصوير دامت لشهور طويلة، تم في العديد من مواقع التصوير بشوارع القاهرة الكبرى وضواحيها والعديد من ستوديوهات التصوير.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض حول أربع فتيات يتعرضن لحادث ونتابع معهن كيفية الخروج من الازمة التي تعرضن لها.

شاهد إعلان المسلسل


بيان صحفي

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"