سام سميث يهدد عرش Skyfall بأغنيته لفيلم "جيمس بوند" الجديد Spectre

سام سميث يهدد عرش Skyfall بأغنيته لفيلم "جيمس بوند" الجديد Spectre

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 25 سبتمبر 2015 - 23:20 | آخر تحديث: الأحد ، 27 سبتمبر 2015 - 12:31
سام سميث يغني Writing’s on the Wall سام سميث يغني Writing’s on the Wall
بعد تشويق الجمهور لأسبوع كامل، أخيرا قرر المطرب البريطاني سام سميث طرح أغنيته للجزء الجديد من فيلم "جيمس بوند" التي تحمل عنوان Writing’s on the Wall.

وفاجأ سام سميث جمهوره بطرح أغنية فيلم Spectre صباح الجمعة 25 سبتمبر عبر راديو U.K، قبل أن يطرحها عبر خدمة الاشتراكات الموسيقية Spotify ومتجر iTunes.

اشتري الأغنية عبر متجر iTunes، أو اسمعها عبر Spotify.



وما أن نشر سام سميث رابط الأغنية، أعرب عن سعادته بها كاتبا عبر حسابه على موقع Twitter: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ زمن طويل".



ويعتبر بذلك سام سميث أول مطرب من المطربين البريطانيين الرجال الذي يسجل الأغنية الرئيسية لفيلم "جيمس بوند" منذ 50 عاما، وذلك بعد توم جونز الذي سجل الأغنية الأصلية لـ Thunderball عام 1965.

وكان سام سميث قد قال في بيان: "إنها واحدة من العلامات في تاريخي الفني. أشعر بالفخر أنه أخيرا تم الإعلان أنني سأقدم أغنية فيلم جسمي بوند القادم".

وأضاف: "أشعر بحماس لكوني جزء من هذا الإرث البريطاني المميز، وأن أنضم إلى صف مطربين عظماء كانوا من أكبر الملهمين لي، أتمنى أن تعجبكم الأغنية بقدر ما استمتعت بصناعتها".

وعلى ما يبدو أن الأغنية ستدخل في منافسة شرسة مع آخر أغنية لـ "جيمس بوند"، وهي أغنية Skyfall التي قدمتها أديل، وفازت بها بجوائز الأوسكار والجارمي والجولدن جلوب.

ونجح سام سميث بالوفاء بوعده بتقديم أغنية عاطفية كلاسيكية تعبر عن "بوند"، محافظا على علامته المسجلة باستخدام طبقة صوته الحادة، في أغنية عاطفية قريبة إلى أسلوب المغنية لانا ديل راي.

ينتظر محبي سلسلة أفلام "جيمس بوند" طرح الجزء الجديد الذي يحمل عنوان Spectre يوم 6 نوفمبر المقبل.

وائل عادل

9/27/2015 12:31:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"