محمد رمضان يظهر وفاؤه إلى "أستاذه" الراحل سعيد صالح

محمد رمضان يظهر وفاؤه إلى "أستاذه" الراحل سعيد صالح

خالد طه | في الأخبار،موسيقى وحفلات،عيد الأضحى 2015 تاريخ النشر: الجمعة ، 25 سبتمبر 2015 - 14:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 سبتمبر 2015 - 14:38
محمد رمضان في بداياته الفنية مع سعيد صالح محمد رمضان في بداياته الفنية مع سعيد صالح
قبل ساعات من انطلاق عرض مسرحيته "رئيس جمهورية نفسه" على خشبة مسرح "بيرم التونسي" في الإسكندرية، عبّر النجم محمد رمضان عن وفائه للفنان الكوميدي الراحل سعيد صالح.

وقال رمضان عبر حسابه الخاص على Facebook إنه قرر أن يهدي مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" إلى "أستاذه" الفنان الراحل سعيد صالح، وبرر ذلك: "من ١٠ سنوات كنت جنب الأستاذ سعيد صالح على المسرح في اسكندرية.. وكان أول عمل فني لي.. وأيضا كانت إنتاج الدولة.. الله يرحمك.. وأهدي نجاح المسرحية لك أستاذي العزيز".

ويقصد محمد رمضان بالمسرحية التي شارك سعيد صالح فيها هي "قاعدين ليه؟"، وهي من إخراج حسام الدين صلاح، ويشارك في بطولتها بشرى، وسعيد طرابيك، وعهدي صادق، وعُرضت في سنة 2006.

وتعتبر مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" هي العرض الثاني لها بعد عرضها على مسرح "السلام"، وتشارك في بطولتها رانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز، ورحاب، ونيرمين كمال، وهشام عطوة، وعلي عيد الرحيم، وشمس، وهي من إخراج سامح بسيوني.

طالع أيضا
حقيقة طرد محمد رمضان من عزاء سعيد صالح
شاهد بالصور- محمد رمضان يحضّر لـ "رئيس جمهورية نفسه" مع دنيا عبد العزيز ورانيا محمود ياسين

وتجدر الإشارة أنه سبق لمحمد رمضان وأن أظهر وفائه لأحد أساتذته، وهو الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، عندما أعلن عن إهداء أحدث أفلامه "شد أجزاء" إلى روحه، والذي طُرح بالسينمات في عيد الفطر 2015. (هكذا أظهر محمد رمضان وفاؤه لـ "أبيه الروحي" عمر الشريف)

خالد طه

9/25/2015 2:38:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"