بالصور والفيديو- محمد رمضان ومي عز الدين يتعاقدان مع MBC لمسلسلاتهما في رمضان 2016

بالصور والفيديو- محمد رمضان ومي عز الدين يتعاقدان مع MBC لمسلسلاتهما في رمضان 2016

بيان صحفي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2016 تاريخ النشر: الخميس ، 10 سبتمبر 2015 - 19:2 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 16:58
محمد رمضان ومي عز الدين محمد رمضان ومي عز الدين
في سياق التحضيرات المُسبقة لدراما شهر رمضان 2016، تعاقدت شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي، مع نجمي الدراما والسينما محمد رمضان ومي عز الدين، ليقدّما معها مسلسلين تلفزيونيين.

وشدّد محمد رمضان على أهمية هذه الخطوة، موضحا أن نجاحه التلفزيوني والسينمائي سيتضاعف من خلال العمل مع شركة تمتلك مقوّمات وعناصر النجاح، وفي جعبتها مسيرة حافلة في تقديم أعمال ضخمة ومميّزة".

محمد رمضان يتعاقد مع MBC لمسلسله في رمضان 2016

محمد رمضان يتعاقد مع MBC لمسلسله في رمضان 2016

وأضاف رمضان: "لقد أبدى المعنيون في O3 لباقة وحرصا واحترافية في التواصل معي، ولاحقا في إتمام التعاقد.. وأحب أن أشير هنا إلى أن العمل في مجال الدراما التلفزيونية أصعب من نظيره السينمائي، وهو ما يتطلب منا جميعا الاجتهاد والتركيز كي يظهر العمل المُزمَع إنتاجه بأفضل صورة، وليحظى في نهاية المطاف برضا المشاهد العربي عموما، والمصري خصوصا".

محمد رمضان يروي تفاصيل تعاقده على بطولة مسلسل "الأسطورة"

شاهد الممثل المصري محمد رمضان يعلق على تعاقده على بطولة مسلسله لرمضان 2016 "الأسطورة" الذي سيعرض على محطة MBC.

Posted by FilFan.com on Thursday, September 10, 2015


وكان محمد رمضان أعلن أخيرا أن المسلسل الذي سيتعاون فيه مع O3 لرمضان 2016 يحمل اسم "الأسطورة". (صورة- محمد رمضان يتنزه بشبل في "الأسطورة" لرمضان 2016)

بدورها، أعربت مي عز الدين عن سعادتها بالاتفاق مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي، وأضافت: "إن انضمامي إلى O3 هو خطوة هامة في مشواري الدرامي".

وأشارت عزّ الدين أن نجاحاتها في الأعوام السابقة تدفعها للتدقيق في خطواتها المقبلة، وبالتالي البحث عن الأفضل باستمرار، وهو ما يتقاطع تماما مع كل ما لقيَته من اهتمام وحرص أبداه مسؤولو O3 لتقديم أعمال مميزة.

مي عز الدين تتعاقد مع MBC لمسلسلها في رمضان 2016

مي عز الدين تتعاقد مع MBC لمسلسلها في رمضان 2016

وأوضحت عز الدين أن المخرج إبراهيم فخر هو من سيتولى إخراج المسلسل الجديد الذي سيُعرض في رمضان المقبل، علماً أن الصيغة النهائية للأسماء المشاركة في العمل لم تُحدّد بشكل نهائي بعد.

واختتمت مي عزّ الدين تصريحاتها قائلة: "آمل أن يحظى المسلسل الجديد بالنجاح والقبول من المشاهدين في كل مكان".

مي عز الدين تكشف تعاقدها مع MBC لمسلسلها في رمضان 2016

شاهد مي عز الدين تعبر عن سعادتها بالتعاقد مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي، وأضافت: "انضمامي إلى O3 هو خطوة هامة في مشواري الدرامي".

Posted by FilFan.com on Thursday, September 10, 2015


وتجدر الإشارة أن مسلسل مي عز الدين لرمضان 2016 يشهد على التعاون الفني الثاني بينها وبين المخرج إبراهيم فخر، بعد مسلسل "حالة عشق"، والذي عُرض في رمضان 2015.

وفي هذا السياق، شدّد مدير عام شركة O3 فادي إسماعيل على أهمية هذه الخطوة، موضحا أنها تفتح الباب أمام أنماط جديدة من التعاقدات والشراكات الفنية في الوسط الدرامي، وهو ما يصبّ في مصلحة المشاهد والدراما العربية عموماً.

وأضاف إسماعيل: "تعزّز O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي اليوم من تواجدها في مصر لتُضيف لمستها الخاصة، وتضع إمكاناتها في تصرُّف خدمة صناعة الدراما المصرية. أما تعاقدنا اليوم مع مي عزّ الدين ومحمد رمضان، فيأتي في سياق تطبيق استراتيجية طويلة المدى، نحرص من خلالها على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، فضلا عن كونه امتدادا لمسيرة سبق أن بدأناها في مصر، وذلك بهدف منح الجمهور المصري تحديدا والعربي عموما، ما يستحقه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".

واختتم فادي إسماعيل تصريحاته: "أتوجه بالتحية إلى النجمين مي عز الدين ومحمد رمضان ،الذين نعتز بشراكتنا معهما، ونقدّر جماهيريّتهما الواسعة وموهبتهما الكبيرة، لذا فلن نوفر جهدا في تقديم كل ما في وسعنا لضمان نجاح هذه الخطوة، واستمرارها لاحقا".

بيان صحفي

12/27/2015 4:58:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"