صورة- "جيمس بوند" ليس وحيدا في أحدث ملصقات فيلمه الجديد Spectre.. وهذا النجم الرياضي مرشح لتجسيده

صورة- "جيمس بوند" ليس وحيدا في أحدث ملصقات فيلمه الجديد Spectre.. وهذا النجم الرياضي مرشح لتجسيده

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 14:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 14:18
دانييل كريج في أحدث ملصقات فيلم Spectre دانييل كريج في أحدث ملصقات فيلم Spectre
في إطار الدعاية له قبل عرضه في صالات السينما العالمية في شهر 6 نوفمبر المقبل، طرحت شركة "مترو جولدوين ماير" أحدث الملصقات الدعائية لفيلم العميل السري البريطاني "جيمس بوند" الجديد Spectre.

ولا يظهر "بوند" أو النجم البريطاني دانييل كريج على الملصق الجديد بمفرده مثل حال الملصق الأول، بل تظهر معه الممثلة الفرنسية ليا سيدو، والتي تلعب "فتاة بوند" في أحداث الفيلم الجديد إلى جانب نجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

شاهد- دانييل كريج متأنق بالأسود كـ "جيمس بوند" في أول ملصق لفيلم Spectre

وتجدر الإشارة أن ليا سيدو لفتت أنظار الجمهور إليها من تجسيدها لدور القاتلة المأجورة معدومة المشاعر "سابين مورو" في أحداث الجزء الرابع من أفلام الحركة والجاسوسية Mission Impossible في سنة 2011.

Here’s the first look at the SPECTRE standee art you will soon see on display in cinemas.

Posted by James Bond 007 on Saturday, September 5, 2015


وفيلم Spectre من إخراج سام منديز، في ثان تجربة له مع أفلام "جيمس بوند"، بعدما أخرج فيلم Skyfall في 2012.

على الجانب الآخر، أفاد تقرير صادر عن صحيفة The Daily Star الرياضية البريطانية أن نجم الكرة البريطاني ديفيد بيكهام من بين المرشحين لتجسيد دور "جيمس بوند" من بعد دانييل كريج.

ومن جانبه، صرح بيكهام أنه بدأ في التفكير بالأمر جديا، خصوصا بعد أن لاقى دعما كبيرا من معجبيه ومحبيه عبر Twitter.

ولديفيد بيكهام تجارب في التمثيل ولكنها محدودة، وتنحصر في مشاركته في فيلم قصير أمام الممثل هارفي كايتل يدعى Outlaws.

كما أن بيكهام شارك بدور ناطق في أحدث أفلام المخرج البريطاني جاي ريتشي Knights of the Round Table، والذي سيُعرض في العام المقبل 2016.

ويأتي ترشيح ديفيد بيكهام لتجسيد شخصية "جيمس بوند"، بعدما ألمح دانييل كريج أخيرا أن فيلم Spectre قد يكون هو آخر فيلم له، وهو في حُلّة العميل السري البريطاني الشهير. (دانييل كريج: Spectre قد يكون آخر أفلامي كـ "جيمس بوند".. وحزين على حاله)

كما أن تقارير أخرى ذكرت أن الممثل إدريس إلبا مرشح هو الآخر لتجسيد دور "جيمس بوند"، ليكون بذلك هو أول ممثل أسمر يلعب الشخصية في تاريخها، ولكنه إعلان لم ينل مؤلف فيلم "جيمس بوند" المقبل أنتوني هورويتز، وأشار أن إلبا "شوارعي" للغاية كي يلعب الراقي "بوند".

وجسّد دانييل كريج شخصية "جيمس بوند" على شاشة السينما 4 مرات حتى الآن، الأولى بفيلم Casino Royale في 2006، والثانية في 2008 بفيلم Quantum of Solace، والثالثة بفيلم Skyfall في 2012، والرابعة بفيلم Spectre في 2015.

خالد طه

9/7/2015 2:18:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"