"مشروع ليلى" يتهكم على إليسا بهذه الصورة

"مشروع ليلى" يتهكم على إليسا بهذه الصورة

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 6 سبتمبر 2015 - 21:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 1:29
حفل فريق "مشروع ليلى" في القاهرة حفل فريق "مشروع ليلى" في القاهرة
رغم مرور ما يقرب من شهر على خطأ إليسا بنشر صورة من حفل منسق الأسطوانات ديفيد جيتا على أنه حفلها، عادت هذه الزلة تطاردها مرة أخرى بسبب فريق "مشروع ليلى".

ونشر فريق "مشروع ليلى" صورة للجمهور الحاشد الذي حضر حفله في القاهرة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، معلق عليها: "ليس حفلا لإليسا".

وذلك في إشارة من الفريق اللبناني لخوفهم من أن تعيد إليسا الخطأ نفسه وتخطف صورة حفله في مصر على أنه حفلها، مثلما سبق أن فعلت بصورة الجمهور الغفير الذي كان في حفل ديفيد جيتا بمهرجان Tomorrowland.



وتعود تفاصيل الواقعة إلى نشر إليسا لصورة من حفل ديفيد جيتا عبر حسابها على موقع Twitter يوم الاثنين 17 أغسطس معلقة عليها أنها لحفلها في السويد.

وحذفت إليسا الصورة على الفور من حسابها على موقع Twitter بعد الهجوم الذي تعرضت له من متابعيها الذين تهكموا عليها. (اعرف كيف دافعت إليسا عن نفسها).

وفسرت إليسا موقفها كاتبة في تغريدة أخرى: "بخصوص الصورة التي نشرتها، حصلت عليها من أحد المعجبين واعتقدت أنه مقطع رأسي لحفلي نظرا لأن الحشد كان متشابها".



وتابعت: "حذفت الصورة فور علمي أنها خاطئة، فاستمروا في الحديث عنها بقدر ما تريدون لأنني أحب الدعاية".


وعززت إليسا من موقفها بنشر مقطع فيديو قصير للحشد الذي حضر حفلها في السويد لتؤكد أنها لا تحتاج للتزييف، وأن الأمر كان مجرد خطأ غير مقصود.



كلمات متعلقة إليسا مشروع ليلى

وائل عادل

9/7/2015 1:29:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"