تعرف على مؤمن نور بديل محمد كريم في تقديم The Voice

تعرف على مؤمن نور بديل محمد كريم في تقديم The Voice

بيان صحفي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 سبتمبر 2015 - 13:56 | آخر تحديث: السبت ، 5 سبتمبر 2015 - 1:49
مؤمن نور مقدم البرنامج مؤمن نور مقدم البرنامج
استقرت شبكة MBC السعودية على الممثل الشاب مؤمن نور ليحل بديلا للممثل محمد كريم الذي اعتذر عن تقديم الموسم الثالث من برنامج The Voice بعدما قدمه في الموسمين السابقين.

وتعد هذه هي التجربة الأولى لمؤمن نور في تقديم البرامج، وذلك بعد تقديمه عددا من الأعمال التليفزيونية آخرها مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي عُرض في رمضان 2015.

وجاء في بيان من شبكة MBC أن نور متحمس للتجربة الجديدة، ويراهن على أن تكون إطلالته غير تقليدية خصوصا أنه سيتولى تقديم حلقة الملخص الأسبوعي التي تسبق الحلقات المباشرة، التي ستستمر لمدة ساعة، بالإضافة لمشاركته في تقديم الحلقات المباشرة من وراء الكواليس.

وأشار البيان أن عمر نور متقارب من أعمار المشتركين، لذلك فالعلاقة بينهم أشبه بتعامل الأصدقاء، ويدفعهم معنوياً ويزيد من ثقتهم بالنفس قبل الوقوف على المسرح. كما يبدي سعادته بأن تكون أولى تجاربه في التقديم من خلال شاشة MBC، التي عرضت له أول بطولاته الدرامية "O4" قبل بضع سنوات، ومن خلال برنامج مواهب ضخم، وإلى جانب أربعة من كبار نجوم الغناء في العالم العربي.

وتستمر اللبنانية إيميه صياح في تقديم الحلقات المباشرة من البرنامج، وهي نفس المقدمة التي شاركت كريم في تقديم الموسم الثاني.

كما أعلن المسئولين بشبكة MBC أن البرنامج الشهر سيبدأ عرضه في 26 سبتمبر الجاري.

طالع أيضا:
بالفيديو- كاظم الساهر: The Voice لا يعطلني.. ألبومي الجديد في ديسمبر المقبل
انطلاق The Voice يوم 26 سبتمبر.. وهذا ما تغير في مرحلة "الصوت وبس"
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: تم ترشيحي لـ The Voice Kids لكني رفضت

لجنة تحكيم برنامج The Voice

لجنة تحكيم برنامج The Voice

لجنة تحكيم برنامج The Voice

لجنة تحكيم برنامج The Voice

لجنة تحكيم برنامج The Voice

لجنة تحكيم برنامج The Voice

comments powered by Disqus

بيان صحفي

9/5/2015 1:49:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"