7 غنوا من ألحان رامي صبري

7 غنوا من ألحان رامي صبري

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:44
رامي صبري رامي صبري
يملك المغني والملحن رامي صبري العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي تعلّق بها محبيه، وحققت نجاحا له كمطرب، ولكنه قدم أيضا العديد من الألحان لمطربين آخرين على الساحة الغنائية.

ويتمتع رامي صبري بموهبة التلحين، إذ قدم العديد من الألحان لنفسه في ألبوماته الغنائية، والتي أكدت امتلاكه لهذه الملكة، كما قدم لمطربين آخرين العديد من الألحان الغنائية، والتي نجحت معهم أيضا.

وقريبا ستطرح الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ألبومها الغنائي الجديد "مش مسامحة"، والذي يشهد مشاركة رامي صبري كملحن معها في الألبوم، من خلال أغنيتها "ولا بحبك"، والتي صورتها منذ فترة في شكل أغنية مصورة.

اسمع أغنية نوال الزغبي "ولا بحبك"


وبخلاف نوال الزغبي، فهناك 6 مغنيين آخرين تعاون رامي صبري معهم وهم:

1) عامر منيب
قدم رامي صبري العديد من الألحان للفنان الراحل عامر منيب، والذي كان تربطهما علاقة صداقة قوية وقتها، ومنها"كل ثانية معاك"، و"قالولي عليك"، و"كان حلم عمري"، و"عينيه عماله توحشني"، و"ليالي"، و"أسعد يوم"، و"حقك عليا" و"ده مكنش حب".

اسمع أغنية "كل ثانية معاك"


2)أصالة
كما قدم رامي صبري للمطربة السورية أصالة العديد من الألحان، لما تربطهما من علاقة صداقة، ومنها أغنية "مش فاكر ليك" التي قدماها في شكل "دويتو"، وأغاني "خليها على الله"، و"بين إيديك" و"أوقات".

اسمع أغنية "أوقات"


3) شيرين
تعاون رامي صبري مع شيرين عبد الوهاب مرة واحدة، في أغنية بعنوان "مش عاوزه غيرك أنت".

اسمع اغنية "مش عاوزه غيرك أنت"


4) فضل شاكر
كما تعاون رامي صبري مع الفنان اللبناني فضل شاكر بلحن وحيد، وهو "من أول عمري".

اسمع أغنية "من أول عمري"


5) لؤي
واجتمع رامي صبري مع لؤي مرة واحدة أيضا في أغنية "متندهليش بحنية".

اسمع أغنية "متندهليش بحنية"


6) أيمن الاعتر
وقدم رامي صبري لحنا واحدا للمغني الشاب أيمن الاعتر بعنوان "يا حبيبي".

اسمع أغنية "يا حبيبي"

*

محمد عاشور

8/24/2015 6:44:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"