الموسم الأول من "مسرح مصر" ينطلق الجمعة على MBC مصر

الموسم الأول من "مسرح مصر" ينطلق الجمعة على MBC مصر

بيان صحفي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أغسطس 2015 - 18:26
أشرف عبد الباقي مع فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي مع فرقة "مسرح مصر"
تبدأ قناة MBC مصر في عرض مسرحيات الموسم الأول من العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر"، من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ونخبة من النجوم، والتي كانت تحمل اسم "تياترو مصر" في السابق.

وتأتي العروض المسرحية الجديدة امتدادا للتجارب المسرحية المميزة التي تعرضها MBC مصر، وسيتم عرضها أسبوعيا بداية من الجمعه المقبلة 28 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية الجديدة إلى جانب أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، والذين ينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد عبد الرحمن، وأُس أُس، ومحمد أنور، ومحمد أسامة، ومحمد متولي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ودينا محسن، وعدد كبير من النجوم الذين يشاركون في بعض العروض.

ويكتب المسرحيات ويخرجها مسرحيا نادر صلاح الدين، ويخرجها تليفزيونيا سعيد حامد.

ومن جانبه، عبّر أشرف عبدالباقي عن سعادته بعرض مسرحيات فرقته عبر شاشة MBC مصر، وقال إن كل أعضاء الفرقة يبذلون جهودا كبيرة في إعداد وتقديم هذه العروض، وأضاف أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر سيتيح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض المميزة.

وأشار عبد الباقي أن عروض فرقة "مسرح مصر" يتواصل عرضها جماهيريا على خشبة مسرح "جراند حياة" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة.

شاهد- أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com: نجاح "مسرح مصر" مستمر حتى لو تغير اسمه إلى "فرقة البطيخ"!

وأكد أنه يستهدف إعادة إحياء المواسم المسرحية الدائمة، التي تقدم عروضها بانتظام وتمثّل بداية لعودة المواسم المسرحية الناجحة، التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي.

ومن جانبه، أشار مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين أن هذه التجربة المسرحية ساهمت فى عودة الجمهور إلى المسرح، وقال إن الموضوعات التي يتم تقديمها تعتمد على نقل الأحداث الجارية.

وأشار أن التجربة بها نسبة من المغامرة فى إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه جديدة، ولكن هؤلاء الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية، بالإضافة إلى أن مشاركة الفنان أشرف عبد الباقى دعمتهم ونقلت لهم خبراته الاحترافية.

بيان صحفي

8/24/2015 6:26:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"