شريف رمزي منبهر باستقبال الجمهور لـ"أحزان مريم"

شريف رمزي منبهر باستقبال الجمهور لـ"أحزان مريم"

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2006 - 11:26
شريف رمزي شريف رمزي
أبدى الفنان شريف رمزي سعادته البالغة برد فعل الجمهور تجاه مسلسله "أحزان مريم" على شاشات الفضائيات في شهر رمضان الماضي.

وقال رمزي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "بهرني كثيرا رد فعل الجميع بعد بدء عرض المسلسل على شبكة راديو وتليفزيون العرب إيه.آر.تي الفضائية ، وفأجاني الجميع بالتهاني والمباركة للعرض".

وأضاف رمزي : "من المقرر عرض المسلسل على قناة "دبي" بعد قناة "إيه. أر. تي." ، وبعدها سيذاع على 14 محطة فضائية في نفس التوقيت ، وسيبدأ عرضه على القنوات الأرضية المصرية في شهر يناير القادم.

ويشارك رمزي بطولة المسلسل مع ميرفت أمين وكريم محمود عبد العزيز ودنيا سمير غانم وحسين الإمام وشويكار وأحمد رفعت ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتبة سماح الحريري والإخراج لعمر عبد العزيز.

يذكر أن "أحزان مريم" يعرض يومياً على قناة الحكايات في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن ناحية أخرى أشار رمزي إلى أنه منشغل بتصوير دوره في فيلم "ألوان السما السابعة" مع المخرج سعد هنداوي ، وهو من بطولة فارق الفيشاوي وليلى علوي وحسن مصطفى وسوسن بدر ولوسي ، عن قصة للكاتبة زينب عزيز وإنتاج شركة شعاع.

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"