كل ما تريد معرفته عن أفلام شهر أغسطس

كل ما تريد معرفته عن أفلام شهر أغسطس

أحمد خالد | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 20:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أغسطس 2015 - 0:12
Fantastic Four وSinister 2 وRicki and the Flash Fantastic Four وSinister 2 وRicki and the Flash
ازدادت سخونة العام السينمائي مع فصل الصيف وبدأت هوليوود في عرض أفضل ما عندها لهذا الموسم، خاصة في شهر أغسطس الذي يشهد طرح عدد كبير من الأفلام المنتظرة هذا العام.

لذلك يقدم لكم FilFan.com أبرز سبعة أفلام سيتم عرضها في شهر أغسطس هذا العام.

1) Dark Places
إذا أعجبك فيلم Gone Girl فربما عليك مشاهدة Dark Places الذي سيعرض في منتصف هذا الشهر، الفيلم مقتبس عن رواية للمؤلفة جيليان فلين مؤلفة رواية وفيلم Gone Girl، لكن الحال سيختلف بالنسبة لـ Dark Places نظرا لأن فلين لن تشارك في كتابة السيناريو وسيتولى مسئولية الكتابة والإخراج الفرنسي جيل باكيه برينر.

الفيلم من بطولة تشارليز ثيرون وكلوي جرايس موريتز.



2) Fantastic Four
محبي أفلام الخيال والأفلام المقتبسة عن القصص المصورة على موعد هذا الشهر مع فيلم Fantastic Four، وهو مبني على سلسلة من الكتب المصورة بدأت نشرها في عام 2004 وحملت اسم Ultimate Fantastic Four وتناولت الـ Fantastic Four من منظور جديد وحديث.

الفيلم من بطولة مايلز تيللر بطل فيلم Whiplash الذي حصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد لجي كي سيمونز، ويشاركه بطولة Fantastic Four كايت مارا ومايكل بي جوردن وجيمي بيل.



3) The Gift
في أولى تجاربه كمخرج يقدم الممثل المميز، المظلوم إعلامياً، جويل ايدجرتون، فيلم غموض وإثارة بميزانية محدودة للغاية لكنها استطاعت أن تحصد إعجاب المشاهدين والنقاد في العرض الأولي المحدود للفيلم في بداية الشهر مما دفع شركة التوزيع إلى زيادة عدد صالات عرضه، ويقوم إيدجرتون بتأليف وإخراج وبطولة الفيلم برفقة ريبيكا هال وجيسون بيتمان.

فإذا كنت من محبي أفلام الإثارة التي تتميز بطابع نفسي، عليك متابعة هذا الفيلم خاصة بعد تصريح ايدجرتون بأن الأفلام التي ألهمته لكتابة هذا الفيلم هي "هيتشكوك" بالإضافة إلى فيلم Cache للمخرج الفرنسي الشهير مايكل هانيكه.



4) Ricki and the Flash
إذا كنت من محبي الأفلام الكوميدية والغنائية فعليك مشاهدة آخر أفلام ميريل ستريب، الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار.

يقدم فيلم Ricki and the Flash أيضا وجبة موسيقية مميزة تجسد خلاله ستريب دور عازفة تحاول اكتشاف نفسها من جديد وتتخلى عن عائلتها للحاق بمستقبلها كعضوة في فريق "روك".

الفيلم من إخراج المخرج المميز جوناثان ديم الذي قدم فيلمي The Silence of the Lambs وPhiladelphia، ويضم الفيلم بجانب ميريل ستريب كل من كيفن كلاين ومامي جامر ابنة ميريل ستريب.



5) American Ultra
محبي أفلام الكوميديا ينتظرهم فيلم أخر مختلف وهو فيلم American Ultra الذي يشهد عودة الثنائي جيسي أيزينبرج وكريستين سيتوارت للعمل سوياً مرة أخرى بعد مرور 6 سنوات منذ فيلمهما Adventureland.

الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة والأكشن المعتمدة على مواقف كوميدية، وهو التجربة الثانية لمخرجه البريطاني الإيراني نيما نوري زاده بعد فيلمه الأول Project X في عام 2012.



6) Sinister 2
أما محبي أفلام الرعب، فشهر أغسطس يقدم لهم فيلما وحيدا ولكنه منتظر بشدة، وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام Sinister الذي عرض الجزء الأول منه في 2012.

الفيلم يعود بدون بطله إيثان هاوك ومخرجه سكوت ديركسون الذي اكتفى بكتابة السيناريو فقط، ويشارك في بطولته جايمس رينسون وشانين سوسمان.



7) Regression
عدم تواجد إيثان هاوك في Sinister لن يمنعه من التواجد ضمن أفلام شهر أغسطس، فبعد نجاح فيلمه الأخير Predestination يستمر هاوك في تقديم أفلام الغموض والإثارة وهذه المرة بمشاركة إيما واتسون.

الفيلم من تأليف وإخراج الأسباني الشهير اليخاندرو امينبار الذي قدم من قبل فيلمي The Others وThe Sea Inside.


أحمد خالد

8/11/2015 12:12:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"