إصابة ميرنا المهندس بنقص في صفائح الدم

إصابة ميرنا المهندس بنقص في صفائح الدم

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2015 - 14:5
ميرنا المهندس ميرنا المهندس
تعاني الممثلة ميرنا المهندس من مرض يهدد صحتها حُجزت على إثره في المستشفى.

وقام عدد من الفنانين بزيارة ميرنا المهندس في المركز الطبي العالمي بسبب معاناتها من اضطرابات حادة فى معدتها، إثر إصابتها بنقص في صفائح الدم البيضاء، حيث وصلت النسبة في دم إلى 1 من 40، وأخذت الأربعاء 21 حقنة، حسب موقع صحيفة "التحرير".

تأتي هذه المتاعب الصحية بسبب عملية أجرتها ميرنا أثناء طفولتها بالمعدة، واستئصلت فيها جزء كبير.

آخر أعمال ميرنا كان مسلسل "أريد رجلا" الذي شاركت في بطولته إلى جانب إياد نصار، وظافر العابدين، وحازم سمير، وسهر الصايغ، ومريم حسن، والمسلسل سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج محمد مصطفى، وتم عرضه حصريًا على شاشةOSN.

وكانت ميرنا المهندس أثارت الجدل مؤخرا بصور مثيرة وهي ترتدي فساتين قصيرة وHot Short، وأكدت رفضها الاتهام بالإثارة. (تعرف على رد ميرنا المهندس على اتهامها بالإثارة)

بل ونشرت بعد هذه الانتقادات صور مثيرة للجدل جديدة لها. (شاهد الصور)

كانت ميرنا المهندس أعلنت اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب في بداية الألفية الثالثة، ولكنها تراجعت عن قرارها، وعادت بفيلم "أيظن" مع حميد الشاعري ومي عز الدين وعزت أبو عوف وحسن حسني.

بدأت ميرنا مشوارها الفني في عمر التاسعة من خلال الاشتراك في الإعلانات، ومن بعدها اختيرت لمسلسل "أرابيسك"، وعملت بعدها لسنوات في الدراما التليفزيونية، وشاركت في عدة أعمال منها "أبو العلا 90"، و"يوميات ونيس"، و"بنات أفكاري"، و"عمو فؤاد رئيس تحرير".

كلمات متعلقة ميرنا المهندس

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"