رغم هذا الموقف.. نيكول سابا تنعي سامي العدل

رغم هذا الموقف.. نيكول سابا تنعي سامي العدل

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 22:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 22:58
سامي العدل ونيكول سابا سامي العدل ونيكول سابا
اتسمت العلاقة بين النجمة اللبنانية نيكول سابا والفنان الراحل سامي العدل ببعض التوتر، وبالتحديد بعد التصريح الذي أدلى به العدل قبل 4 سنوات بشأنها في أحد البرامج التلفزيونية.

فأثناء استضافته في برنامج "العصابة" في رمضان 2011، كشف سامي العدل أن نيكول سابا رفضت أن تقبّله في أحد مشاهد فيلم "السفاح"، من إنتاج سنة 2009.

وقال العدل: "عندما جاءت نيكول سابا إلى مصر خلعت ملابسها مع عادل إمام في فيلم "التجربة الدانماركية" في 2003، وعندما جمعني بها مشهد قُبلة رفضت ذلك، رغم أن نفس المخرج الذي صور فيلم "التجربة الدانماركية" هو الذي أصر على القبلة ولست أنا".

وتابع: "نيكول رفضت القُبلة بحجة أنها تمر بظروف خاصة وهي أنها كانت تعيش قصة حب، لكن بعد ذلك قدمت هذه المشاهد معنا في فيلم "السفاح" من بطولة هاني سلامة، ولقد تحدثت معها وخيّرتها وقتها بأن تقبل الفيلم بدون تعديل أو ترفضه، وقد قبلت".

من جانبها وبعد مرور 3 سنوات على تصريحات سامي العدل، أطلت نيكول سابا في برنامج "ليلة" من تقديم سمر يسري في رمضان 2014، لتؤكد أنها رفضت تقبيله في فيلم "السفاح" لأنه كان ثان أفلامها من بعد فيلم "التجربة الدانماركية"، وبسبب رغبتها في عدم حصر نفسها في أدوار الإغراء.

ولكن أزالت نيكول سابا في النهاية أي شكوك حول سوء العلاقة بينها وبين الفنان الراحل سامي العدل، بحرصها على نعيه عبر صفحتها الرسمية على Facebook، كاتبة: "رحم الله الفنان سامي العدل.. ربّنا يصبّر أهله وعيلته البقاء لله".

رحم الله الفنان سامي العدل.. ربّنا يصبّر اهله وعيلته البقاء لله

Posted by Nicole Saba on Friday, July 10, 2015


طالع أيضا:
وفاة الفنان سامي العدل
إلغاء مشاهد سامي العدل المتبقية من "حارة اليهود"
هند صبري تكشف عن لقب الراحل سامي العدل بين أقرانه في الوسط الفني
بالصور- الفيشاوي وزينة ومنة شلبي والخطيب يودعون سامي العدل إلى مثواه الأخير

خالد طه

7/10/2015 10:58:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"